أكد كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على صعوبة مواجهة ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أنه لا يتمكن من إيقافه وحده، قبل مواجهته في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان في المباراة التي تجمع بينهما يوم 15 فبراير الجاري، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كاسيميرو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "من المستحيل أن يغيب ميسي عن تلك المواجهة، كل ما فعله في برشلونة ملحوظ الآن بعد رحيله".

طالع أيضًا.. كاسيميرو: من الشرف اللعب بجانب فينيسيوس في ريال مدريد والبرازيل

وأضاف: "إذا كنت تحب كرة القدم فأنت تحب ميسي، إنه من بين أفضل 3 لاعبين في التاريخ، رحيله كان ضارًا للغاية لـ برشلونة، والآن سيعود من جديد لملعب سانتياجو بيرنابيو".

وأكمل: "سنكون مستعدين لمواجهة ميسي، لكن من المستحيل أن أواجهه بمفردي، يجب على الرفاق مساعدتي. أمام باريس سان جيرمان ستكون مباراة قوية ورائعة لمشاهد كرة القدم".

وأشار كاسيميرو: "ميسي ورونالدو غيرا كرة القدم، لقد سجلا في الموسم 40 و50 و60 هدفًا، بدا الأمر مستحيلًا من قبل، لكن خلال تواجدهما في ريال مدريد وبرشلونة كانا يمارسان الجنون".

وواصل: "عندما يغادر لاعب مثل هذا الفريق، فمن الطبيعي أن يفتقده الفريق. لكنني أعتقد أن الحل هو التغيير في أسرع وقت ممكن، لذلك يجب أن يتكيف برشلونة مع هذا الواقع الجديد".

واختتم: "لقد عاد ريال مدريد للتكيف مع الوضع بعد رحيل رونالدو، وبرشلنة سيفعل ذلك بالتأكيد خلال وقت قصير، لأن هذه الأندية دائمًا ما مر عليها اللاعبين الأفضل في التاريخ".