أشاد مدافع ليفربول آندي روبرتسون بزميله الجديد لويس دياز بعد مشاركته الأولى مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحدث عن السباق على اللقب مع المتصدر مانشستر سيتي.

وشارك لويس دياز أساسيًا في مباراة ليفربول وليستر سيتي، التي أسفرت عن فوز فريقه بهدفين دون رد سجلهما ديوجو جوتا.

وقال روبرتسون لـ "BT Sport": "الأمر ليس مريحًا أبدًا أمام ليستر سيتي، لكننا انتهزنا فرصنا في الوقت المناسب".

وأضاف: "عندما يكون لديك أشخاص يلعبون مثل ديوجو جوتا بهذه الثقة، فإنك تعتقد دائمًا أنهم قادرون على تسجيل الأهداف، لقد كان فوزًا مهمًا بالنسبة لنا، شباك نظيفة وهدفين، الآن ننتقل للمباراة التالية".

أهداف جوتا في مباراة ليفربول وليستر سيتي

وعن لويس دياز أفاد روبرتسون: "لغتي الإسبانية ليست رائعة ولكننا نجحنا في التفاهم اليوم، كانت شراكتنا مع ساديو ماني رائعة خلال السنوات الخمس الماضية، لذا سيعود مليئًا بالثقة بعد الفوز بأمم إفريقيا، ولكن لدينا خيارات الآن (خيارات آخرى في الهجوم)، نتنافس في كل المراكز".

اقرأ أيضًا.. كلوب عن أداء محمد صلاح أمام ليستر سيتي: فرصه عبقرية ولا تصدق

وأكمل بشأن دياز: "في جلسته التدريبية الأولى رأيته يطير في الأرجاء وفكرت، سيكون على ما يرام هنا!، في بدايته الأولى أساسيًا، اعتقدت أنه كان ممتازًا اليوم، أعتقد أن الجماهير استقبلته جيدًا حقًا".

وعن سباق اللقب مع مانشستر سيتي، أكد روبرتسون: "الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها الإجابة عن الأسئلة هي الحصول على النتائج، الفجوة لا تزال كبيرة جدًا، علينا فقط أن نواصل الضغط عليهم، علينا أن نهتم بأنفسنا، ستكون جولة مثيرة آمل أن نظل نقاتل في أربع مسابقات".