علق مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بترو أتلتيكو، أدريانو سواريس، على مواجهة الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الزمالك السبت المقبل نظيره الأنجولي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة على استاد القاهرة الدولي.

وقال سواريس في تصريحات خاصة لـ"btolat.com": "نحن الآن في لحظة رائعة، الفريق يلعب بشكل جيد للغاية هذا الموسم، ونحتل المركز الأول في الدوري الأنجولي".

وأضاف: "نعرف جيدًا قوة فريق الزمالك، لكننا نأتي إلى القاهرة من أجل الفوز، ونريد بداية جيدة من أجل التأهل من هذه المجموعة الصعبة".

وشدد: "نحن لا نعاني من أي إصابات في الفريق، وجميع اللاعبين بحالة جيدة، ومتحمسون للغاية لمواجهة الزمالك، خاصة مع الاستقبال الرائع من المصريين منذ وصولنا".

واستكمل مدرب حراس بترو أتلتيكو: "أتمنى أن يتأهل بترو أتلتيكو من هذه المجموعة، ونعلم أن ذلك يمكن أن يحدث، خاصة وأننا نمر بأوقات جيدة، وأكثر خبرة من السنوات الماضية".

طالع أيضًا.. مران الزمالك | تأهيل حازم إمام وانتظام أيمن حفني استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو

وأشار: "نحن نتأهل لدور المجموعات للمرة الرابعة على التوالي، وتعادلنا منذ 3 سنوات مع الزمالك، وضد الوداد في العام الماضي. رغم أننا نعلم أن كلاهما المرشحان المفضلان للتأهل، لكن بترو أتلتيكو ينمو عام بعد عام، ونؤمن بأننا يمكن أن نتأهل ونقصي أحدهما، لكن لا يمكننا أن ننسى ساجرادا أيضًا، لديهم فريق جيد".

وعند سؤاله عن أبو جبل وتألقه في أمم إفريقيا، قال سواريس: "في الحقيقة يعجبني الشناوي كثيرًا، وربما يكون هو أفضل حارس في إفريقيا الآن، ولكن جاباسكي كان بديلًا جيدًا وقدم بطولة رائعة مع المنتخب المصري".

وأكمل: "ما قدمه جاباسكي والشناوي، يظهر لنا أن مصر لديها الآن حارسان رائعان يمكن الاعتماد عليهما في العديد من المباريات الصعبة".

وعن الحكم ندياي، قال أدريانو: "لا أعرفه، ولكن في العادة، ببطولة دوري أبطال إفريقيا يكون الحكم جيدًا، ويسمح لأفضل فريق في الملعب بأن يفوز".

واختتم: "في النهاية ستكون هناك مباريات جيدة في هذه المجموعة، أنا متأكد من ذلك، وكل الفرق لديها إمكانية للتأهل إلى الدور المقبل، ونحن نثق كثيرًا في أنفسنا".