أدى لاعبو الزمالك مرانهم اليوم الإثنين استعدادًا لاستهلال مشوارهم في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي.

ويلاقي الزمالك منافسه بترو أتلتيكو يوم السبت المقبل الموافق 12 فبراير 2022 في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويحل الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم معه كل من بترو أتلتيكو والوداد المغربي وسارجادا اسبيرانزا الأنجولي.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال المران الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر، واشتملت على تدريبات الجري حول الملعب وبعض التمرينات بالكرة، لتجهيز اللاعبين بدنيا للمباريات المقبلة.

وكان الجهاز الفني للفريق قد قرر نقل التدريبات لملعب دريم بالسادس من أكتوبر، ابتداء من اليوم الاثنين، لحين الانتظام في معسكر مغلق، وذلك بسبب التجهيز لإقامة انتخابات الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل، الموافق 11 فبراير الحالي.

طالع أيضًا.. أمير مرتضى يجتمع مع كارتيرون قبل مباراة الزمالك وبترو أتليتكو في دوري الأبطال

تدريبات بدنية وتأهيل حازم إمام

وفي سياقٍ متصل أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بملعب دريم بالسادس من أكتوبر قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأدى حازم إمام الظهير الأيمن بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم في ظل معاناته من إصابة في العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

انتظام أيمن حفني وتقسيمة بين لاعبي الزمالك

من جانبه، انتظم أيمن حفني لاعب الزمالك في تدريب اليوم، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، وشارك بصورة طبيعية إثر انتهاء برنامجه التأهيلي في الأيام الماضية.

وفي الإطار ذاته خاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية في ختام المران، إذ قام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، بحيث يخوض فريقان التقسيمة ويخرج الفريق الخاسر وتشارك المجموعة الثالثة.