تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن انتخابات القلعة البيضاء المقرر إقامتها غدًا.

وقال منصور في تصريحات بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن: "الدخول من جميع أبواب النادي يوم الانتخابات لتسهيل المهمة على الاعضاء".

وأضاف: "الدعاية الانتخابية ممنوعة داخل النادي وهذا يسري على الجميع، الدعاية خارج النادي فقط".

وكشف: "10 مقرات للتصويت في كل مقر 10 آلاف صوت، والصندوق يتحمل 500 صوت، بما يعني وجود 20 صندوق، كل صندوق به 500 عضوية".

طالع | هشام نصر: رفضت طلب مرتضى منصور لأني أكره أسلوب "لي الذراع"

وأردف: "يتواجد على كل صندوق قاضي والإشراف بالكامل قضائي، التصويت الآن تسجيل وانتخاب مباشرة لتسهيل العملية الانتخابية على الأعضاء".

واستكمل: "الدخول للانتخاب من باب والخروج من باب آخر، لمنع التزاحم وتسهيل العملية الانتخابية، والانتخاب سيتم خلال دقيقتين فقط".

واستطرد: "هشام نصر وقع على بيان عزلي كيف سأطلب منه أن ينضم لقائمتي؟، كل ما نشر في الجرائد على لسان هشام نصر كذب، هذا الراجل أصدر قرارًا بنقل جميع مباريات الزمالك في جميع الأعمار السنية إلى خارج ملعبه".

وتابع: "لا توجد لافتة انتخابية واحدة لي داخل النادي، وزوجة هشام يكن اعتذرت عما بدر من زوجها".

واستأنف: "اليوم لدينا 4 قضايا جدد، بينهم 3 من أجل إيقاف الانتخابات، وعندي سؤال، ماذا تريدون لكي تجمدوا الانتخابات؟".

وأضاف: "عندي سؤال للدولة المصرية، ممدوح عباس نشر على صفحته إساءة لوزير الرياضة، من يحميه في الدولة؟ من أين لممدوح عباس بالـ17 مليارًا الذي يمتلكهم؟".

وتابع: "أخشى أن ينتخبني منافسي أحمد سليمان في النهاية، (ده عيشنا في 10 سنوات خراب)، وممدوح عباس يدعم منافسيني بالأموال".

طالع | مدرب بترو أتلتيكو لـ بطولات: يمكننا إقصاء الزمالك.. ولاعب الأهلي الأفضل في إفريقيا

وشدد: "لا أطالب أحد بأن ينتخبني، من أراد ذلك يفعل ومن لم يريد لا يفعل، النادي مقبل على مرحلة صعبة، واللاعبون يحصلون على أموال لأول مرة منذ فترة".

وواصل: "حذرت اللاعبين من الدعاية الانتخابية لي بعدما كانوا يرغبون في النزول لدعمي، وإذا انتخبني الناس سأفرح 4 أيام وأحمل الهم 4 سنوات، وإذا لم ينتخبوني سأحزن 4 أيام وارتاح 4 سنوات، وأتمنى أن تختار الجمعية العمومية قائمتي بالكامل".

واختتم: "الزمالك لا يحتاج أحدًا ليمنحه أموال على هيئة تبرعات، وقناة النادي سيكون هناك قرار بشأنها بعد الانتخابات وسيطلق عليها اسم آخر".