يخطط نادي باريس سان جيرمان لإحداث ثورة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية الموسم المقبل، في حالة رحيل كيليان مبابي المحتمل إلى ريال مدريد.

مبابي يقترب من ريال مدريد في صفقة انتقال حر الصيف المقبل، حيث أن عقد الفرنسي سينتهي في يونيو مع باريس سان جيرمان ولا ينوي التجديد.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت بأن باريس سان جيرمان يعمل جاهدًا لإحداث ثورة جديدة في سوق الانتقالات من حيث التعاقدات الصيفية المقبلة.

ناصر الخليفي رئيس النادي سيجتمع بالمدير الرياضي ليوناردو، من أجل محاولة وضع خطط موثوقه لضم إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند، مستغلًا علاقته القوية بوكيل اللاعب، مينو رايولا.

ويريد النادي أيضًا بعد رحيل مبابي، التعاقد مع زين الدين زيدان خلفًا لـ ماوريسيو بوتشيتينو في منصب المدير الفني، وذلك في حالة لم ينجح بوتشي هذا الموسم في تحقيق دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. بيان رسمي | ألتراس باريس سان جيرمان يهاجم إدارة ناصر الخليفي: تكدسون النجوم مثل طفل مدلل

بالإضافة إلى ذلك، يسعى باريس سان جيرمان لضم بول بوجبا من مانشستر يونايتد، وهو الذي ينتهي عقده أيضًا في الصيف، مما يجعل النادي الباريسي يثق في التعاقد معه مثلما حدث الموسم الماضي مع ميسي ودوناروما وراموس وفينالدوم.

وأخيرًا، اللاعب الذي يثير لُعاب ناصر الخليفي، وهو البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب ميلان السابق وأحد أبرز اللاعبين في أولمبيك ليون والدوري الفرنسي.

ورغم أن اللاعب ينتهي عقده في صيف 2025، إلا أن باريس سان جيرمان مستعد لدفع الشر الجزائي وضمه من ليون مقابل 80 مليون يورو.