أصدر ألتراس باريس سان جيرمان بيانًا لاذعًا بشأن سياسة الانتقالات والتوقعات التجارية للنادي الفرنسي.

في رسالة مكتوبة إلى مجلس إدارة النادي بما في ذلك الرئيس ناصر الخليفي والمدير الرياضي ليوناردو، استهدف المشجعون باريس سان جيرمان.

وبعد شهر فقط من إبرام واحدة من أكبر الصفقات على الإطلاق بضم ليونيل ميسي، أضافوا أن ناديهم المحبوب "فقد حمضه النووي".

أظهرت المجموعة المعروفة باسم CUP (Collectif Ultras Paris) لأول مرة استياءها هذا الموسم من خلال رفع لافتة في ملعب حديقة الأمراء كتب عليها: "لصبرنا حدوده".

يثير البيان مخاوف عديدة بشأن مالكي النادي (مجموعة الاستثمارات الرياضية القطرية، بينما يشكك أيضًا في هوس باريس سان جيرمان بعقد صفقات باهظة الثمن.

أثيرت أيضًا نقاط حول التغيير المستمر للمديرين الفنيين، وقلة الاهتمام بلاعبي الأكاديمية وتهميش فريق السيدات.

أنفق باريس سان جيرمان حوالي 620 مليون جنيه إسترليني على الانتقالات في السنوات الخمس الماضية وحدها في محاولته للفوز بأول لقب لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. 3 إصابات جديدة تضرب صفوف باريس سان جيرمان قبل مباراة ريال مدريد

ويعتقد الألتراس أن المسابقات الأخرى لم يعد يُنظر إليها على أنها مهمة مثلما يتطلع باريس سان جيرمان إلى حشد فريقهم المليء بالمواهب.

وجاء في البيان: "لفترة طويلة يقدم لنا النادي شيئًا لم نعد نستطيع دعمه، يريد النادي أن يصبح علامة تجارية عالمية، مهووسًا ببيع القمصان، لدرجة نسيان تراثه وإهانة الجماهير في حديقة الأمراء من خلال اللعب بقميص الإياب على أرضنا".

وأضاف: "هذا نادٍ يكدس النجوم مثل طفل مدلل، دون الاهتمام بخطة رياضية متماسكة، هذا نادٍ يحلم كثيرًا لدرجة أنه يبدو أن الموسم يبدأ في فبراير بينما يحتقر الألقاب المحلية".

وواصل: "لم نعد نتعرف على نادينا الذي يبدو أنه فقد حمضه النووي، الإدارة غير مفهومة على جميع المستويات، لدينا مشاكل مع التغيير المستمر للمدربين، بينما لا يتم وضع مشروع مع التوظيف المستمر".

وأتم: "اللاعبون غير المستغلين لم تعد كرة القدم تمثل أولوية حقيقية بالنسبة لهم، والمدير غير المفهوم للاعبين الشباب والافتقار الصارخ إلى الاحترام لفريق السيدات".

يأمل المشجعون الساخطون في الحصول على شيء يسعدهم عندما يواجه باريس سان جيرمان ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر.