يأمل تشين يان شينج رئيس نادي إسبانيول، أن يتغلب فريقه على برشلونة يوم الأحد المقبل، مؤكدًا على إمكانية حدوث ذلك ومستدلاً بفوزهم أمام ريال مدريد.

ويلتقي برشلونة وإسبانيول في الديربي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وتحدث رئيس إسبانيول في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال عن سلسلة الخسائر الحالية: "أعلم أنه من الصعب التحدث عن الصبر عندما تكون هناك بعض النتائج السلبية، لكن تجربتي أظهرت لي أنه من الضروري أن أبقى هادئًا في هذا الوقت".

وأضاف: "أدرك أنه في العديد من المناسبات في التاريخ سمع مشجعونا أنه كان علينا اتخاذ خطوة للأمام لم تحدث للتو، تختلف ظروفنا اليوم، وعلى الرغم من أن التنافس الدائم مع فرق النخبة في دورينا يمثل تحديًا صعبًا، إلا أننا نهدف إلى تحقيق هدفنا".

وتابع: "في هذا الموسم، تمكنا من التغلب على فرق رائعة مثل ريال مدريد، فلماذا لا نفعل ذلك يوم الأحد أمام برشلونة؟".

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. إعلان عقوبة ألفيس بعد طرده في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

وأكمل: "لماذا لا نثق في أن فريقنا سيكون قادرًا على تقديم نتائج جيدة جدًا لنا من الآن وحتى نهاية الموسم؟ أنا واثق ومتفائل لبقية الموسم والمقبل".

وواصل: "أحلم بالتغلب على برشلونة يوم الأحد والإيمان بأنفسنا ضد أي منافس، أتمنى أن أكون ناديًا يتمتع بالشخصية والتصميم على التنافس مع أي شخص لديه جمهور يملأ الملعب ويدعم 90 دقيقة، أحلم بهذا التواصل الدائم بين الفريق والجماهير، والذي لا يتم تعديله بنتائج دقيقة".

وشدد: "هذا الفريق هو ​​نفس الفريق الذي حقق نتائج جيدة في عام 2021 أتحدث باستمرار مع الإدارة العامة وإدارة الرياضة والمدرب الذي لديه ثقتي في تحقيق أهدافهم هذا الموسم".

وأتم: "أنا أعمل لأنني أريد أن يكون فريقنا قادرًا على التنافس بشكل دائم مع فرق النخبة في دورينا، وكذلك مع فريق السيدات، والذي يجب أن يعود إلى الدرجة الأولى في أقرب وقت ممكن".