يرى ماركو أسينسيو نجم فريق ريال مدريد الإسباني، أن منافس النادي الملكي على لقب الدوري هذا الموسم، هو إشبيلية، مستبعدًا برشلونة من حساباته.

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الاسباني برصيد 53 نقطة، بينما إشبيلية ثانيًا بـ 47 نقطة، فيما دخل برشلونة المربع الذهبي بالفوز على أتلتيكو مدريد رابعًا بـ38 نقطة، بمباراة أقل عن الثنائي.

وقال أسينسيو في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "منافسنا الرئيسي هو إشبيلية، والأقرب لنا حسب الترتيب. وعلينا أن نستمر في التحلي بالثبات والابتعاد عن جميع المنافسين".

وأضاف: "لدينا لاعب مهم للغاية وهو كريم بنزيما، لقد نما بشكل رائع. ومصدر إلهام بالنسبة لنا، رغم أنه مر بلحظات صعبة، لكنه تمكن من الرد في الملعب دائمًا".

وأشار: "لم أفكر في مغادرة ريال مدريد، كان عامًا صعبًا ومعقدًا ولكن لم أفكر في ذلك، وأجريت بعض المحادثات مع المدرب والطاقم الطبي، وفي النهاية، أشعر براحة شديدة الآن، ومع ما يطلبه مني".

وعن احتمالية انضمام مبابي: "أحب اللعب مع الأفضل وهو من ضمن هؤلاء. متأكد من أننا سنتفاهم مع بعضنا البعض بشكل مثالي عندما يأتي".

طالع أيضًا.. آس: هالاند قد يساعد ليفاندوفسكي في تحقيق حلم ريال مدريد

وعن سيرجيو راموس: "لقد هنأني بعد هدفي في مباراة غرناطة، وقلت له أتمنى لو كان في الملعب، لكنه الآن لاعبًا لـ باريس سان جيرمان".

واستكمل: "لا يوجد مرشح للفوز في مواجهتنا مع باريس سان جيرمان، نحن نواجه فريقًا قويًا ورائعًا. لكننا ريال مدريد، ولدينا الثقة للقيام بما يلزم للتأهل إلى ربع النهائي".

وعن برشلونة: "إنهم يحققون نتائج جيدة، وتعاقدوا مع لاعبين جيدين، هم وأتلتيكو مدريد فريقان عظيمان، يجب ألا ننساهما.. لكننا ننظر إلى أنفسنا فقط، ونقدم أداء أفضل عن الآخرين".

وعن هازارد: "أرى أنه لاعب جيد جدًا، ويريد أن يمنح ريال مدريد السعادة. لكنه يعاني من سوء حظ بسبب الإصابات، ومن الصعب معرفة سبب ذلك، ولكن في يوم من الأيام، سيخبرنا كم تغلب على هذه الصعوبات، ويعود أحد أفضل اللاعبين في العالم من جديد".

وأردف بالحديث عن جاريث بيل: "يجب أن يكون لائقًا بدنيًا لتقديم ما يريده في الملعب.. لقد أعطى النادي الكثير، ويمكنه أن يكون أفضل مع الوقت، وفي النهاية الأمر متروك للمدرب هو من يقرر لمن سيمنح الدقائق".

واختتم بالحديث عن مقارنة كاسيميرو وكروس ومودريتش بثلاثي برشلونة بوسكيتس وانييستا وتشافي: "لكل منهما أسلوبه، وطرق لعب مختلفة. لكنني أرى بأن ثلاثية ريال مدريد هي الأفضل".