كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك حلما ما زال يراود مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، بإنهاء مسيرته بقميص ريال مدريد.

يلعب ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ وينتهي عقده الحالي في يونيو 2023، ولكنه اتخذ قرارًا بالرحيل عن صفوف البافاري في الصيف المقبل ولن يقبل أي عروض من النادي الألماني للتجديد.

وبحسب مصادر "آس"، لا يزال ليفاندوفسكي راغبًا في إنهاء مسيرته مع ريال مدريد، ويرى من حوله أن هناك احتمالات لذلك إذا لم يتحرك الملكي لضم، إيرلينج هالاند، من بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا.. بنزيما يضع ريال مدريد في ورطة قبل مواجهة باريس سان جيرمان

ايرلينج هالاند

وأبلغ ليفاندوفسكي وكلاءه بأن ينتظرون أي حركة من طرف نادي ريال مدريد للتفاوض معه ويعطون النادي الإسباني الأولوية للرحيل إليه في الصيف القادم، لكن "آس" أكدت أن نادي ريال مدريد حتى الآن لم يفكر في ضم البولندي ولكنه ربما يكون الخطة البديلة حال فشل صفقة هالاند.

في الصيف المقبل، سيكون نادي بايرن ميونخ في موقف ضعف كبير لمنع رحيل ليفاندوفسكي وعدم بيعه بمبلغ أقل بكثير مما تكون عليه قيمته التسويقية وستتراوح بين 30 إلى 40 مليون يورو، لكنه مبلغ جيد أفضل من الانتظار حتى صيف عام 2023 ورحيل اللاعب المجاني.

إذا رحل ليفاندوفسكي مقابل مبلغ صغير، فسيوفر على ناديه الجديد إمكانية دفع راتبه السنوي الذي يصل إلى 12 مليون يورو مع بايرن ميونخ، يوجد لاعبون مثل جاريث بيل وإدين هازارد يتجاوزون هذا الرقم بكثير وكذلك كريم بنزيما، ديفيد ألابا ولوكا مودريتش.

الجدير بالذكر أن ليفاندوفسكي كان قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد بعد موسم 2012/2013 الذي تألق البولندي فيه مع بوروسيا دورتموند.