وجه مدافع منتخب اسكتلندا ونادي أستون فيلا السابق، ألان هوتون، نصيحة إلى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، بشأن قائد منتخب مصر العائد، محمد صلاح.

وخسر محمد صلاح قبل أيام بطولة كأس أمم إفريقيا بعد الوصول إلى المباراة النهائية أمام السنغال وزميله، ساديو ماني، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2 ويشعر بالإحباط كما أكد مدربه، يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا | ماكاتير: مفاوضات محمد صلاح وليفربول مثل القط والفأر.. ومو يريد شيئا واحدًا للبقاء

الان هوتون

وتحدث هوتون عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة "Football Insider"، وقال: "أراهن أن يورجن كلوب مدرب لديه الكثير من الطموح ويرغب في المنافسة على جميع البطولات".

وتابع: "لكن سيتعين عليه توخي الحذر، لقد كان محمد صلاح مع منتخب بلده ولعب الكثير من المباريات في أجواء مختلفة، كان عليه ضغط كبير وتعامل معه بسبب شارة قيادة مصر ورغبتهم في الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيأ".

وأضاف: "سيضطر كلوب إلى التعامل مع محمد صلاح بطريقة صحيحة، بالطبع سيرحب بعودته بأذرع مفتوحة، خاصة وأنهم يتنافسون على لقب الدوري الإنجليزي، وعودة محمد صلاح إضافة كبيرة لنادي مثل ليفربول".

وأتم تصريحاته: "بالطبع، سيكون كلوب سعيدًا بعودة محمد صلاح ولكن عليه أن يتريث بشأن مشاركته في المباريات، يجب أن يمنحه يوم إضافي للراحة وربما إشراكه لبضع دقائق".