أصدر جيسون ماكاتير حكمه على قضية تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، وسط اعتقاده بأن النجم المصري سينتهي به الأمر بالبقاء في صفوف النادي الإنجليزي.

النجم المصري ينتهي عقده مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق مع الريدز، ولم تصل عروض النادي الإنجليزي لتطلعات هداف ونجم الفريق.

الأيرلندي ماكاتير نجم ليفربول السابق، أكد في تصريحات لموقع "AnfieldWatch" الإنجليزي: "هناك القليل من لعبة القط والفأر بين ليفربول ومحمد صلاح".

طالع أيضًا.. قائمة ليفربول لـ دوري أبطال أوروبا.. تواجد محمد صلاح وانضمام دياز

وأضاف: "أعتقد أن ليفربول جعل مو جالسًا بعيدًا ويسأل نفسه (لدي عام متبقي من عقده، وأريد مبلغًا من المال، وإذا لم تعطيه لي فأنت تعلم ما يمكن أن يحدث)".

وأكمل: "ليفربول الآن من وجهة نظره، يقول لـ محمد صلاح (حسنًا، إلى أين ستذهب؟)".

وواصل: "ربما موقف ليفربول هكذا لأن برشلونة وريال مدريد ليس لديهم الأموال التي يريدها محمد صلاح، وباريس سان جيرمان في معاناة مع اللعب المالي النظيف، ولا يعتقد الخليفي أن محمد صلاح خيارًا واقعيًا".

وشدد: "ربما يكون بايرن ميونخ والأندية البريطانية أقرب، وتحديدًا مانشستر سيتي وتشيلسي، هما الوحيدان الآخران اللذان يمكن القول إنهما سيتعاقدان مع محمد صلاح ومنحه الراتب الذي يريده".

وأشار: "هنا سيكون محمد صلاح أمام قرار صعب، هل يذهب إلى هناك ويدمر إرثه كأسطورة لـ ليفربول، والبعض يرى أنه أفضل لاعب في تاريخ ليفربول، لذا إذا انضم إلى مانشستر سيتي سوف يدمر هذا الإرث".

أردف: "لقد دخل محمد صلاح في فئة عمرية وربما يكون خارج مخططات النادي على المدى البعيد، لكنه سيبقى أعظم لاعب في العالم هذه اللحظة، ولا يمكن التخلي عنه بسهولة، لذا عليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار، أن رحيله سيكون تدعيمًا قويًا لأي فريق آخر".

واختتم: "أعتقد أنهم سيجدون أرضية مشتركة، أنا متأكد أن محمد صلاح يريد البقاء، فقط هو يريد الحصول على تقدير لقيمته الفنية".