رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ميكل أرتيتا، على تصريحات مهاجم الجانرز السابق وبرشلونة الحالي، بيير إيمريك أوباميانج، بعد الرحيل في الميركاتو الشتوي الماضي.

وانتقل أوباميانج إلى برشلونة في آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية مجانًا، بعد فسخ عقده مع آرسنال لعدم المشاركة تحت قيادة أرتيتا، بل واتهم الجابوني الدولي مدربه الإسباني بالتسبب في هذا القرار.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يقدم عرضًا مغريًا لمدافع برشلونة

أوباميانج

وتحدث أرتيتا عن الأمر في مؤتمره الصحفي لمباراة الغد أمام ولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي، وقال: "لا يوجد أي شك في أهمية أهداف أوباميانج بالنسبة لآرسنال على مدار السنوات الماضية، لكن لدينا لاعبين آخرين وقادرين على تسجيل المزيد من الأهداف التي يحتاجها الفريق".

وأضاف: "ممتن للغاية لما فعله أوباميانج في آرسنال، وأرى أن القرار الذي تم اتخاذه هو الحال بالنسبة لي ومن وجهة نظري وليس المشكلة بنسبة 100%، لقد كان قرارًا جماعيًا".

وتابع: "أعتقد أن الأمر انتهى بأفضل طريقة ممكنة للجميع، أعتقد أنه عندما تتغير المعاملة، يكون من الطبيعي أن يحدث ذلك فهو جزء من كرة القدم، ما فعلناه بالأمس أو قبل شهر لا علاقة له بالموضوع ونتطلع بكل تأكيد لبناء فريق للمستقبل وهو يلعب الآن مع برشلونة".

وحول إذا كان يرى أوباميانج مخطئًا، رد: "أفعل الكثير من الأشياء الخاطئة ولكن بالتأكيد النية في كل وقت هي ما تحدث الفارق في كل قرار سواء لي أو للنادي أو للفريق".

وعن اتهامات أوباميانج بالتسبب في رحيله عن آرسنال: "هذه وجهة نظره وهو حر فيما يقوله وعليك أن تحترمه".