نفى الدولي البلجيكي، موسى ديمبيلي، لاعب توتنهام هوتسبير السابق، وقوانجتشو آر أند إف الصيني، الأنباء التي زعمت أنه قرر اعتزال كرة القدم بعمر 34 عامًا، بعد ثلاث سنوات ونصف من رحيله عن النادي اللندني.

وخرجت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، تؤكد أن البلجيكي قرر تعليق حذائه، ولكن لاعب قوانجتشو الصيني أوضح أنه لم يعتزل بعد.

وقال ديمبيلي في تصريح عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "مرحبًا بالجميع، أود أولاً أن أشكركم على كل الرسائل اللطيفة التي تلقيتها؛ للتوضيح.. لم أتوقف بعد".

وأضاف: "لا يزال لديّ عام في عقدي متبقي، لكن يمكنني بالفعل القول أنني سأعتزل وأنهى مسيرتي بعد انتهاء هذا العام.. شكرًا لكم".

اقرأ أيضًا - بعد رقمه القياسي الجديد.. بوفون ينفي أنباء الاعتزال: أتطلع لمونديال 2026

ديمبيلي كان انضم إلى قوانجتشو في عام 2019 بعد سبع سنوات قضاها في شمال لندن، وتمتع بأفضل سنوات مسيرته المهنية تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

كما لعب ديمبيلي 82 مباراة لبلجيكا على الصعيد الدولي وسجل خمسة أهداف، وشارك في كأس العالم 2018 وكأس أمم أوروبا 2016، ولكنه قرر اعتزال اللعب الدولي في 2019.

ديمبيلي كان انضم إلى توتنهام في 2012 بعدما تألق بقميص فولهام، وخلال 7 سنوات مع السبيرز، شارك في 249 مباراة بمُختلف المسابقات وسجّل 10 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة.

بوتشيتينو لطالما كان يحب ديمبيلي بشكل كبير، وقال من قبل أنه إذا كان انضم له في سن المراهقة، لكن بات أفضل لاعب وسط في العالم.