أفادت تقارير أن دانييل ليفي رئيس توتنهام، غاضب بعدما تعاقد ليفربول مع نجم بورتو لويس دياز، مع قلق بعض المصادر من أن الانتقال قد يؤدي إلى العداء بين الناديين.

وكان توتنهام المرشح الأكبر للظفر بخدمات لويس دياز من بورتو، ولكن ليفربول تفوق عليه في النهاية، ونجح في حسم الصفقة بنجاح خلال موسم الانتقالات الشتوي.

لويس دياز كان هدفًا صيفيًا بالنسبة بـ ليفربول، ولكن اهتمام توتنهام بضم الجناح الكولومبي في فترة الانتقالات الشتوية دفعت إدارة الريدز إلى حسم الصفقة مبكرًا.

وحسب شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، فإن توتنهام كان لديه اتفاق موقع مع بورتو من أجل ضم اللاعب المذكور، إلا أن ليفربول تحرك في النهاية وحسم الصفقة لصالحه.

وأوضحت أنه بالرغم من اتفاق توتنهام على الشروط مع لويس دياز، فقد عارض وكيل اللاعب التوقيع على الاتفاقية عندما علم أن بورتو كلف خورخي مينديز بالإشراف على صفقة انتقال الكولومبي إلى شمال لندن.

وفتح ذلك الباب أمام ليفربول للانقضاض على دياز مقابل 45 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي اتفق عليه توتنهام مع بورتو.

اقرأ أيضًا.. تقارير تتوقع موعد وصول لويس دياز إلى ليفربول

ولم يكن ليفربول يريد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد دياز، 80 مليون جنيه إسترليني، ولكن بفضل توتنهام نجح في التعاقد معه بالسعر المذكور سلفًا.

وأشارت إلى أن ذلك الأمر تسبب في إثارة حالة من الغضب الشديد لدى رئيس توتنهام دانييل ليفي.

وأفادت أن هناك مصادر تعتقد أن العلاقة الودية التي تجمع ليفي بملاك ليفربول أصبحت الآن في حالة يرثى لها، وأن فترة العداء بين الناديين تبدو الآن حتمية.

كان دياز متحمسًا لاحتمالية الانضمام إلى توتنهام، ويعتقد البعض أنها كانت ستكون خطوة أفضل بالنسبة له، نظرًا لمرحلة مسيرته، ولكن في النهاية كان أيضًا مغرمًا باحتمالية الانضمام إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا والعمل مع يورجن كلوب.