وضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، حالة مصابي الريدز قبل مباراة ليستر سيتي في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول وليستر سيتي مساء، الخميس، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أنفيلد" بقيادة الحكم، كريس كافاناج.

كانت هناك إصابات يعاني منها بعض لاعبي ليفربول مثل جو جوميز وأليكس أوكسلايد تشامبرلين اللذين كانا مصابين بفيروس كورونا في الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا | كلوب يكشف ماذا قال له محمد صلاح بعد خسارة أمم إفريقيا.. وموقفه من مباراة ليستر سيتي

يورجن كلوب

وتحدث كلوب عن موقف الثنائي من مباراة ليستر سيتي خلال حواره مع موقع ناديه الرسمي، وقال: "لا أعرف إذا كانت هناك بعض الإصابات الجديدة أم لا، لكنني سأعرف من خلال التدريبات".

وأضاف: "عاد تشامبرلين وجوميز إلى التدريبات، أمر جيد، لقد أصيبا بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، من المفترض أن يكون كلا اللاعبين متاحين لنا في الأيام القليلة المقبلة، لا إصابات جديدة حتى الآن".

وعن عودة تياجو ألكانتارا وهارفي إليوت وكذلك ديفوك أوريجي: "لدينا لاعبون جيدون وسيجعلونا نختار أفضل تشكيل ممكن للمباريات المقبلة، نحن نقوم ببناء فريق من اجل موسم طويل، لأننا مررنا ببعض الفترات الصعبة".

وأتم: "حتى مباراة مانشستر يونايتد في 20 مارس، سنلعب 12 مباراة وهذا في فترة قصيرة للغاية لذلك ما يهمنا هو وجود عدد كبير من اللاعبين قادرين على المشاركة في تلك المباريات الصعبة في جميع المسابقات التي ننافس عليها".