أكد رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي أن فريقه يسعى لتحقيق المزيد من النجاح في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالفوز على بالميراس البرازيلي في المباراة المرتقبة بينهما.

ويواجه الأهلي نظيره بالميراس غدًا في نصف نهائي مونديال الأندية، على ملعب آل نهيان بإمارة أبو ظبي.

وقال رامي ربيعة في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "أتوجه بالشكر للاعبين وللجهاز الفني على المجهود الكبير في مباراة مونتيري المكسيكي، الذي تكلل بتحقيق الفوز والوصول إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية".

وأضاف: "نسعى غدًا لتعويض أي تقصير قد حدث في المباراة الماضية، ولا بد أن نتحلى بكامل تركيزنا لكي نقدم ما يستحقه اللاعبون والجمهور، ولتتويج جهودنا بمزيد من النجاح".

طالع أيضًا.. قائد بالميراس: لن نواجه الأهلي بدافع الانتقام.. وعلينا الحذر من مرتداته الخطيرة

وواصل مدافع الأهلي: "مباراة بالميراس لها دوافع كبيرة بالنسبة للفريقين، خصوصًا أن الأهلي سبق وحقق الفوز على نفس الفريق في نسخة البطولة العام الماضي، وهو ما يزيد من دوافع الفريق البرازيلي ويمثل ضغطًا كبيرًا علينا".

وأوضح: "موسيماني أعد الفريق بشكل جيد جدًا لمباراة الغد، وجعل جميع اللاعبين يعرفون جيدًا طريقة أداء المنافس البرازيلي وكل ما يخص لاعبيه، ونحن جاهزون للمباراة ولتحقيق ما نسعى إليه".

واختتم ربيعة: "قبل مباراة مونتيري كنا نعلم أن الجمهور هو سلاحنا في هذه المواجهة الصعبة، تواجده خلفنا يمنحنا قوة وثقة كبيرة، وبالفعل تشجيع الجمهور لنا جعلنا جميعًا نجتهد بقوة حتى الثانية الأخيرة، وخرجنا أمام مونتيري فائزين، ونعلم أنه غدًا سيدعمنا بقوة، ويمنحنا دوافع قوية للقتال أمام الفريق البرازيلي".