وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، تحذيرًا لثنائي الهجوم، محمد صلاح وساديو ماني، قبل عودتهما عقب مشاركتهما في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتواجه محمد صلاح وساديو ماني في نهائي كأس أمم إفريقيا بين مصر والسنغال وابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية لأسد التيرانجا على حساب الفرعون وفاز باللقب في النهاية.

اقرأ أيضًا.. ميدو يتوجه بطلب لاتحاد الكرة بشأن كيروش بعد خسارة مصر لقب أمم إفريقيا

كلوب

وتحدث كلوب عن رسالته التحذيرية في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "لقد بذل اللاعبون الأساسيون في الهجوم على مدى السنوات القليلة الماضية مجهودا رائعا وغير عادي دون منافسة، وتطور أدائهم بطريقة مذهلة".

وتابع: "هذا يعني الآن أن عليهم المنافسة بقوة مع بعض اللاعبين الشباب والجدد، لأن هكذا تجرى الأمور في كرة القدم، الأمر طبيعي إذا لم تستطع اللعب بنفس المستوى لفترة طويلة وتحافظ على مكانك فيجب أن يكون هناك لاعب آخر ليحل محلك، إذا كان هذا ممكنًا".

وأضاف: "الموسم طويل حقًا وقد عانينا كثيرًا من الإصابات في السنوات الماضية، نأمل أن يكون الأمر كذلك بعد الآن، لكن إذا حدث ذلك، يجب أن نكون مستعدين بشكل أفضل".

وواصل تصريحاته: "إذا كنا هناك لاعب يمكنه لعب نفس المركز مثلك بطريقة أفضل، فيمكنه المشاركة، لأن مهمتي مع ليفربول هي ليس فقط الاعتماد على نفس الأسماء دائمًا، بقدر ما أحبهم، وبقدر ما أدين لهم، وبقدر ما مررنا به معًا وظيفتي هي تكوين أفضل فريق في الوقت الحاضر وليس بالأمس".

طالع | أشرف صبحي يوجه رسائل قوية للاعبي مصر.. ومحمد صلاح: سنأخذ حقنا من السنغال

وأتم: "كلما توفرت لدينا خيارات مميزة من اللاعبين، كان حال النادي أفضل في الحاضر والمستقبل".

وكان ليفربول قد تعاقد في الميركاتو الشتوي الماضي مع جناح بورتو ومنتخب كولومبيا، لويس دياز، والذي يجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر.