وجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رسائل دعم للاعبي منتخب مصر عقب الهزيمة أمام السنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ودخل أشرف صبحي إلى غرفة خلع ملابس اللاعبين عقب المباراة، ووجه لهم الشكر على المجهود الذي بذلوه، مؤكدًا دعم الدولة الكامل لهم.

وطلب أشرف صبحي من محمد صلاح قائد المنتخب أن يقول كلمة للاعبين، فقال: "أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه، لم يقصروا إطلاقًا، لعبوا 4 مباريات 120 دقيقة وهذا مجهود كبير، الموضوع صعب نفسيًا علينا، ولكن هناك جولة أخرى أمامهم بعد شهر، وسنأخذ حقنا منهم".

طالع | أون تايم سبورت تعلن بث مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

ورد عليه أشرف صبحي، قائلًا: "المباراة الأولى في مصر والثانية في السنغال، يجب أن نقف على أقدامنا، سيادة الرئيس أكد أنكم اكتسبتم احترام العالم، وإن شاء الله أمامكم المونديال".

وواصل: "لابد أن نقف على أقدامنا، أنتم اكتسبتم احترام الجميع، لا تنكسروا، مصر في عام 67 الجميع قال إن البلد لن تقف مرة أخرى ولكن في 73 ظهرنا مرة أخرى وبلد جديدة، وفي 2011 حدث نفس الأمر، ولكن منذ 2014 حتى الآن نحن في جمهورية جديدة".

وأتم: "لن ننكسر، هذه الرياضة، سنغلق الملف، ونحن خلفكم وكل قواعد التحفيز مثلما هي ستسير، والقادم أفضل، أشكركم وكل المصريين يشكروكم".