يعتقد أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، سيدفع بإمام عاشور في مركز الظهير الأيمن ضد السنغال بنهائي كأس الأمم الإفريقية.

ويلتقي منتخب مصر، اليوم الأحد، مع نظيره السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية، على ملعب "أوليمبي" بالعاصمة الكاميرونية "ياوندي".

وقال ميدو خلال تصريحاته عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور: "أعتقد أن كيروش يحضر إمام عاشور للدفع به كظهير أيمن ضد السنغال لتعويض غياب عمر كمال عبد الواحد".

وتابع: "لست خائفا على إمام عاشور، لأنه لاعب يمتلك شخصية ومن نوعية اللاعبين الذين لا خوف عليهم، وهو سبق ولعب في هذا المركز مباراتين مع الزمالك وقدم مستوى فني قوي".

طالع أيضا.. ميتشو يقدم عبر بطولات 3 نصائح لمنتخب مصر.. ويعلق على مواجهة محمد صلاح وماني

وانتقل ميدو للحديث عن محمد صلاح قائد منتخب مصر: "تحول لقائد في كأس الأمم 2021، لأنه قام بهذا الدور بالشكل الأمثل؛ وذلك من خلال تحفيزه للاعبين وإحساسه بالمسؤولية تجاه قميص منتخب مصر".

وأوضح: "في نسخة 2019 محمد صلاح لم يقم بدور القائد بالشكل الأمثل، وتعامل بشكل خاطئ في بعض القرارات الهامة، وأرى أن تدخل اللاعبين في تغيير قرار اتحاد الكرة بشأن عمرو وردة، كان سببا رئيسيا في هزيمة منتخب مصر من جنوب إفريقيا والخروج من البطولة".

واختتم: "محمد صلاح تعلم مما حدث في بطولة 2019، وأصبح قائدا حقيقيا لمنتخب مصر خلال نسخة 2021".