علق دييجو سيميوني المدير الفني لـ أتلتيكو مدريد على مواجهة برشلونة، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن الجولة 23 من الدوري الإسباني.

المدرب الأرجنتيني سيلاقي تشافي هيرنانديز المدير الفني لـ برشلونة، لأول مرة، بعدما تولى الإسباني قيادة الفريق الكتالوني خلفًا للمُقال رونالد كومان، ديسمبر الماضي.

وقال دييجو سيميوني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم نفز من قبل في الكامب نو، تلك الأرقام يجب أن نحطمها، خاصة وأننا سنواجه فريق صعب بمدرب جيد يعرف النادي وأسلوب برشلونة".

وأضاف: "ما زلت أتذكر ما قاله تشافي في 2016، بإن أسلوب أتلتيكو مدريد لا يناسب الفرق الكبيرة، الآن ستتاح له الفرصة لهذه المباراة، وسيكون فيها ثمانية لاعبين مهاجمين لديه، إذا لم أكن مخطئًا، وعليه استخدام 3 منهم فقط، ولك أن تتخيل ذلك".

طالع أيضًا.. تشافي: أسلوب لعبنا لا يشبه ما يقدمه أتلتيكو مدريد

وأشار: "أسلوبنا سيبقى كما هو، سنحاول أن نؤذي برشلونة بطريقتنا الخاصة، لكنني أحب طريقة لعبهم، لقد تمكنوا من فرض فلسفتهم طوال تاريخهم، ومع انضمام لاعبين جدد، هذا ليس بالأمر السهل، وتلك الإضافات الجديدة ستساعدهم لتطبيق أفكارهم".

وأكمل: "سنواجه فريقًا يقاتل ليعود بطلًا من جديد، لديهم الامكانيات لذلك، منذ وصولي إلى مدريد وكان برشلونة ينافس على كل شيء، الآن يريد العودة إلى ذلك".

واختتم: "جواو فيلكس عاد ويتدرب جيدًا، سيكون جاهزًا لمواجهة الغد، ونريد أن يكون في أفضل مستوياته لمساعدتنا على الفوز".