أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، صعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد غدًا ضمن الجولة 23 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى على ملعب كامب نو.

برشلونة يستضيف أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني، في أول مباريات الفريق الكتالوني بعد نهاية ميركاتو يناير وفترة التوقف الدولي، والتعاقدات الشتوية الأخيرة.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن لا نشبه أتلتيكو مدريد، لديهم أسلوب خاص، لا يشبهنا لكنه ناجح بقيادة مدرب رائع وهو دييجو سيميوني. وما أقوله لا يعني أنني انتقدهم، فقط أقول إننا نختلف عنهم في طريقة اللعب".

طالع أيضًا.. فيران توريس يدعم ديمبلي: يصنع الفارق بسهولة وسيكون مستعدًا للمشاركة

وأضاف: "هناك الكثير من اللاعبين يريدون الانضمام إلى برشلونة، وهذا الأمر يجعلنا سعداء، ورأينا ذلك، رغم تراجع النادي خلال الفترة الماضية، والدليل ما فعله أداما وأوباميانج وفيران توريس، وقتالهم لارتداء قميص هذا النادي".

وأردف بالحدث عن مواجهة سواريز زميله السابق في برشلونة: "لويس بالنسبة لي ربما يكون أفضل مهاجم في تاريخ برشلونة، وبجانب صامويل إيتو قد يكون أفضل رأس حربة في الـ30 سنة الأخيرة".

وأكمل: "يجب أن يحصل سواريز على التقدير المناسب من جماهير برشلونة غدًا، أعتقد أنهم سيحتفلون بعودته إلى كامب نو. ومواجهته ستكون صعبة للغاية".

واختتم: "علينا إيقاف سواريز، إنه لاعب رائع يستطيع تحقيق الفوز لفريقه في أي لحظة، إنه يصنع الفارق مهما كانت صعوبة المباراة".