علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على عودة عثمان ديمبلي لقائمة اللاعبين التي ستواجه أتلتيكو مدريد غدًا الأحد في الدوري.

وأعلن تشافي عن قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد غدًا الأحد على ملعب كامب نو، ضمن الجولة 23 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى. 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن في نفس القارب، وجدنا حلًا مع ديمبلي واتخذنا القرار المناسب للفريق. قبل شهر الوضع كان مختلفًا، وجدنا أن ديمبلي عليه إيجاد نادٍ، ولكن الآن بما أن لديه عقد معنا، يجب تواجده ضمن قائمة الفريق".

وأضاف: "لا يمكن أن نطلق النار على أرجلنا، لقد أجرينا اجتماع بين الجهاز الفني والإدارة الرياضية والرئيس، وقررنا ضمه لقائمة الفريق، ونعتقد أنه سيساعدنا في المباريات المقبلة".

طالع أيضًا | تشافي: سواريز قد يكون أفضل مهاجم في تاريخ برشلونة.. ولا نشبه أتلتيكو مدريد

وأردف: "هدفنا هذا الموسم التواجد ضمن الأربعة الكبار، ونريد القتال على كل شيء بالتأكيد، ولكن نعلم تمامًا صعوبة الأمر، لذلك لابد وأن نكون واقعيين".

وعن التعاقدات الجديدة: "أنا متحمس لهم، ومعهم قد نتحسن بشكل أكبر. والبداية ستكون من مواجهة بطل الدوري غدًا (أتلتيكو مدريد)".

وأشار: "قائمة الدوري الأوروبي شهدت غياب ألفيس، لكنني حزين وأشعر بالأسف تجاه ذلك، وللأمانة، شعرت أنني غير منصف تمامًا تجاه داني".

واختتم: "لدينا فرصة بالتأكيد للفوز ببطولة الدوري الأوروبي، وحال ذلك سنتأهل مباشرة للأبطال الموسم المقبل، وهذا الهدف الأساسي للنادي هذا الموسم".