علّق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على إمكانية مشاركة الوافد الجديد لويس دياز في مباراة الغد، أمام كارديف سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستضيف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة الكأس.

وكان ليفربول قد نجح في التعاقد مع لويس دياز من بورتو خلال موسم الانتقالات الشتوي لهذا العام، وهي الصفقة الوحيدة للريدز في تلك النافذة.

ووصل الجناح الكولومبي إلى ليفربول أمس الجمعة بعدما انتهى مشواره مع منتخب بلده في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

وسُئل كلوب في مؤتمره الصحفي قبل مباراة الغد عما إذا كان "الوقت مبكر جدًا" بالنسبة إلى دياز للمشاركة لأول مرة في لقاء الأحد.

ورد كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لا أعرف، لو كان هنا يوم الخميس وكان من الممكن أن يتدرب قليلًا، لكنت سأفكر في الأمر بكل تأكيد، ولكن الآن لا أعرف حقًا".

اقرأ أيضًا.. مدرب أرجنتيني سابق يتعجب من تعاقد ليفربول مع لويس دياز: لم يقدم شيئًا

وأضاف: "امنحنى مرة ثانية لمقابلته واسأله كيف كانت أموره في آخر يومين أو ثلاثة، لأنه ليس من السهل الجلوس في باريس في انتظار الأوراق وأشياء من هذا القبيل".

وواصل: "إنه ليس أفضل وقت في حياتك، فهو لا يساعدك على التعافي من فترة عصيبة مر بها أيضًا مع مباراتين لكولومبيا والسفر الهائل، وكل هذه الأشياء، لذا دعونا نلقي نظرة".

واختتم: "لن أقول لا لأنني سأكون متحمسًا أيضًا، بضع دقائق في ملعب أنفيلد شيء جميل، لكن دعونا نرى".