تحدث هشام عادل الشهير بـ"بلحة" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، عن سبب تأقله مع فريقه في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

كما كشف هشام عادل لـ "بطولات" عن عرض النادي الأهلي له، وسبب رفض إدارة غزل المحلة، وكواليس حديثه مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق.

وتمكن فريق غزل المحلة من التأهل إلى دور نصف نهائي كأس الرابطة المصرية، بعدما تصدر مجموعته برصيد 11 نقطة.

ماهو سبب تألقك مع غزل المحلة؟

سبب تألقي هو تركيز اللاعبين الكبير، لأن اللاعب لابد أن يطور كل موسم من نفسه، وتساءلت مع نفسي لماذا لم أتواجد مع منتخب مصر لأن المدرب يرى جميع اللاعبين في الدوري المصري.

ننتقل للحديث عن كأس الرابطة.. في رأيك ما هي العوامل التي أوصلت فريقك للمربع الذهبي؟

عوامل كثيرة جعلتنا نصل لدور قبل النهائي، وأهمها حديث كابتن عبد الحميد بسيوني لنا فقد قال قبل خوضنا البطولة بأننا لابد أن نفعل شيئا لنا ولتاريخنا، ولماذا لا نحصد البطولة.

لماذا لا نفوز على الزمالك والأهلي ونأخذ بطولة منهما؟، فمثلا طلائع الجيش حصد لقب بطولة كأس السوبر من الأهلي، ولم يكن هناك أحد في مصر يتخيل أن هذا سيحدث، ونحن هدفنا المركز الأول في البطولة.

طالع أيضًا.. محمد فتح الله لـ بطولات: 3 عوامل ساعدت غزل المحلة على التأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

وأيضًا عبد الحميد بسيوني في أول يوم وصل النادي قال لنا لا يوجد نجم للفريق، واللاعبين كلهم مثل بعضهم، ولا يوجد لاعب أفضل من الثاني، وأن الجميع سيشاركون، الكبير والصغير، وهو لم يظلم أي لاعب، ولذلك كنا موفقين في المباريات.

هل الغيابات والإصابات أثرت على الأهلى والزمالك وبيراميدز؟

طبعا لايصح أن أقول إن هذه العناصر أثرت مع أندية الأهلي أو الزمالك أوبيراميدز لأنهم لا يقفوا على لاعب أو حتى عشرة، والقوائم التي تشمل قطبي الكرة المصرية عددها ٣٥ لاعبًا، وكل لاعب أهم من الآخر.

هل طموحك اللعب للأهلي أم الزمالك؟

لا يصح أن أقول أنني أريد الانضمام للأهلي أو الزمالك لأني متواجد في نادي جماهيري كبير، لا يقل أهمية عن القطبين، وإرادة ربنا فوق كل شئ لو مكتوبلي انضم لأي فريق منهما سيحدث.

هل تلقيت عرضًا من الأهلي من قبل؟

كان لدي عرض من النادي الأهلي الموسم الماضي، المهندس عدلي القيعي تواصل مع مجلس ادارة المحلة للتفاوض على ضمي ولكن العرض رفض لأن إدارة النادي كانت تتمسك بي، ويتبقى في عقدي موسم آخر.

في النهاية.. نريد معرفة من المدرب الذي ساهم في تطورك وظهورك بهذا الشكل مع غزل المحلة؟

جميع المدربين الذين تدربت معاهم، على تواصل معي، وهناك مدربون لهم الفضل علي واكتشوفني مثل أحمد الجوهري وشريف السمنودي وكابتن أحمد الفخراني مدرب دمنهور، وأيضًا كابتن طارق غيده والكابتن خالد عيد جميعهم لهم أكبر فضل علي وسبب كبير في الثقة التي العب بها في الممتاز وكل مباراة يتواصلوا معي و يهنئوني على المكسب والأداء.