لا يزال مستقبل مدافع تشيلسي أنطونيو روديجر غير مؤكد مع اقتراب محاولات النادي المحسّنة الأخيرة لتجديد عقده، من الفشل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن المحادثات بين تشيلسي والمدافع الألماني حول تجديد عقده قد استؤنفت، مع حرص بطل أوروبا على ضمان بقاء روديجير بعد عقده الحالي الذي سينتهي في الصيف المقبل.

روديجر، الذي يكسب حاليًا ما يقارب 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، رفض العرض الأول للنادي الذي يُعتقد أنه في حدود 140 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: تشيلسي أول نادِ إنجليزي سيختبر "الحكام الآليين" في مونديال الأندية

خلال الجولة الأخيرة من المناقشات، من المفهوم أن النادي عرض بشكل غير رسمي على روديجر صفقة جديدة تقترب من 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومع ذلك، من المفهوم أن العرض المحسن لا يزال أقل من المطلوب لإقناع أنطونيو روديجر بالتزام مستقبله في ستامفورد بريدج.

خطوط الاتصال بين الطرفين مفتوحة بهدف إيجاد حل، ولا يزال تشيلسي متفائلًا بإمكانية إبرام صفقة للحفاظ على مدافعهم الرئيسي.

لكن يبدو أنه من المحتمل أن يتوجب عليهم تقديم عرض أكبر إلى روديجر للتأكد من أنهم يحتفظون باللاعب الذي يرى المدرب توماس توخيل أنه حاسم في خططه.

إلى جانب كيليان مبابي وبول بوجبا، من المقرر أن يكون قلب دفاع تشيلسي أحد أكثر الانتقالات المجانية المرغوبة في فترة الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان من بين الأندية الخارجية التي عرضت عقودًا مسبقة على روديجر قبل الصيف.

ومن المثير للاهتمام، أن مانشستر يونايتد يراقب التطورات عن كثب قبل ما يمكن أن يظهر كواحد من أكثر الانتقالات إثارة قبل الموسم المقبل.

يعتبر رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد معجبًا كبيرًا بمواطنه روديجر وأوصى النادي بالتفكير في ضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.