انتقد علاء نبيل لاعب منتخب مصر السابق، البرتغالي كارلوس كيروش مدرب الفراعنة، بسبب انفعالاته خلال المباريات السابقة ضد الحكام والأجهزة الفنية للخصوم.

وانفعل كيروش على حكم مباراة مصر والكاميرون، بكاري جاساما، مما جعل الأخير يقوم بطرده من المباراة، وسبق للمدرب البرتغالي أن أظهر غضبه على الجماهير عقب الخسارة أمام نيجيريا في دور المجموعات، وقبل ذلك مع لاعب منتخب أنجولا خلال مواجهات تصفيات كأس العالم.

وقال علاء نبيل خلال تصريحاته ببرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "سبق وأشرنا إلى سلوك كيروش السيء، أنت تشاجرت مع حكام ولاعبين وأجهزة فنية، وكل مرة الأمور يتم تجاوزها".

طالع أيضًا.. تقارير: كيروش مهدد بالغياب عن منتخب مصر أمام السنغال في تصفيات كأس العالم

وتابع: "تم طرده أمس ولن يتواجد على الدكة في المباراة النهائية، لماذا تتصرف بهذا الشكل؟، ما الرسالة التي ترغب في توصيلها؟".

واختتم: "اللاعبون في الملعب يتأثرون بردود أفعال المدير الفني، لو الأخير مُنفعل على الخط بالتأكيد يتأثرون بذلك خلال المباراة، ويجب أن يدفع هو الغرامة التي وقعها الاتحاد الإفريقي عليه وليس اتحاد الكرة".

وفاز منتخب مصر على الكاميرون بركلات الجزاء الترجيحية، ليضرب الفراعنة موعدا مع السنغال في المباراة النهائية يوم الأحد المُقبل.

طرد كيروش في مباراة مصر والكاميرون في كاس امم افريقيا