تفاعلت إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية، مع حيلة حارس مرمى منتخب مصر، محمد أبو جبل، بعد التفوق على الكاميرون في ركلات الجزاء الترجيحية بنصف نهائي أمم إفريقيا 2021.

منتخب مصر فاز على الكاميرون، بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي دون أهداف، لينجح الفراعنة في الوصول إلى النهائي لملاقاة السنغال.

اقرأ أيضًا.. صحف الكاميرون تتحسر بعد الإقصاء من مصر: أثبتوا أنهم أقوى مع محمد أبو جبل

أبو جبل في ركلات الجزاء، تصدى لركلتي جيمس ليا سيليكي وهارولد موكودي، بينما أضاع كلينتون الركلة الرابعة، لتفوز مصر على الكاميرون 3-1 في ركلات الجزاء.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لزجاجة مياه، بها أسماء لاعبي الكاميرون والزاوية التي يسدد بها اللاعبون.

زجاجة محمد أبو جبل في مباراة مصر والكاميرون

"مونتي كارلو" تفاعلت مع الصورة وقالت: "جباسكي الذي قام بمعجزة في حراسة المرمى بتلقيه ركلة جزاء واحدة فقط من أصل أربعة، ساعدته زجاجاته السحرية في ذلك".

وأضافت: "محمد أبو جبل، لجأ لحيلة ربما تكون مضحكة، ولكن زجاجة الماء الخاصة به كانت تحتوى على معلومات قيمة مع طريقة تسديد لاعبي الكاميرون، لينجح في قيادة مصر إلى نهائي أمم إفريقيا".

واختتمت: "محمد أبو جبل عوّض الشناوي ببراعة في مباراتي ساحل العاج والكاميرون، ولعب مصابًا لما يقرب من 20 دقيقة ضد المغرب".

شاهد ملخص وركلات ترجيح مباراة مصر والكاميرون