اعترف جيريمي نجيتاب، الظهير الأيمن السابق لمنتخب الكاميرون وريال مدريد، أن مواجهة مصر في نصف نهائي أمم إفريقيا لن تكون سهلة، في ظل امتلاك منتخبنا الوطني، لنجم ليفربول محمد صلاح، مُشيرًا إلى أن الأسود غير المروضة ستتسلح كذلك بالثنائي فينسنت أبو بكر وكارل توكو إكامبي.

منتخب مصر يستعد مساء اليوم لملاقاة الأسود غير المروضة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أوليمبي"، بنصف نهائي أمم إفريقيا 2021 الجارية في الكاميرون.

"btolat.com" ذهب للحديث مع نجيتاب، والذي سبق له اللعب مع ريال مدريد، وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد، كما توج بلقبي أمم إفريقيا عام 2000 و2002.

اقرأ أيضًا.. أتوبا لـ"بطولات": أصبت بالحسرة أمام منتخب مصر في 2008

وقال نجيتاب في تصريحات خاصة لـ"btolat.com": "المواجهات بين مصر والكاميرون محل نقاش دائمًا، وتتسم المباريات بينهما دومًا بالصعوبة والندية".

وأضاف: "مصر والكاميرون أنجح دولتين في كرة القدم في قارة إفريقيا، لذلك ستكون هناك مسألة سيادة اليوم على أرض الملعب".

وواصل: "مصر تمتلك لاعبين رائعين مثل محمد صلاح، لم يظهر بشكل جيد في دور المجموعات، ولكنه لاعب رائع واللاعبين مثله دائمًا ما يردون في الوقت المناسب على كل شيء".

وتابع: "محمد صلاح سيمثل مشكلة وتهديدًا بالطبع للكاميرون واللاعبون الآخرين أيضًا، مصر تمتلك لاعبين جيدين".

واستدرك: "لكن لدىّ الكاميرون أيضًا لاعبون رائعون يجب توخي الحذر منهم، مثل فينسنت أبو بكر وكارل توكو إكامبي".

وبسؤاله "يُقال إن الفائز من هذ المباراة سيتوج باللقب.. هل تتفق في ذلك؟"، أجاب: "هذا صحيح، لكن السنغال تنتظر فوزها الأول في كأس الأمم الإفريقية بعد إخفاقها مرتين في النهائي، لن يكون من السهل هزيمتها".

وأتم تصريحاته بالحديث عن توقعاته للمباراة قائلًا: "نحن ككاميرونيين لا ننتظر أي شيء آخر غير النصر، ومع ذلك، أريد أن أرى مباراة كرة قدم رائعة".