فجر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، مانقوبا منجقيثي، مفاجأة قوية بشأن صفقة ليفربول الجديدة، لويس دياز، والذي انتقل مؤخرًا إلى الريدز قادمًا من بورتو.

ويتميز نادي صن داونز دائمًا بوجود لاعبين من مدرسة قارة أمريكا الجنوبية حيث يضم الفريق الجنوب إفريقي منذ سنوات الجناح، جاستون سيرينو من أوروجواي وكذلك الظهير الأيمن، ريكاردو ناسيمينتو، من البرازيل.

اقرأ أيضًا.. مدرب صن داونز يؤكد: موسيماني تعرض للخداع

لويس دياز

وتحدث منجقيثي عن الأمر في تصريحات نقلتها شبكة "IOL" الجنوب إفريقية، وقال: "لقد تعاقدنا مع لاعبين كثيرين من أمريكا الجنوبية، لكننا لم ننجح في البعض الآخر".

وأضاف: "أحد هؤلاء هو صفقة ليفربول الجديدة والذي وقع للتو معهم وهو لويس دياز، كانت لدينا فرصة للتعاقد معه قبل أن ينضم إلى بورتو، كنا نتفاوض من أجل ضمه ولكن تأخرنا لمدة يوم أو يومين، لأننا كنا نفاضل بينه وبين بعض اللاعبين الآخرين".

وأتم تصريحاته: "حتى فينيسيوس مع ريال مدريد، كان من بين هؤلاء اللاعبين الذين نتابعهم للتعاقد معهم، تابعناه في كأس البرازيل وكنا نحاول مطاردته ولكننا تراخينا قليلًا ثم وقع مع ريال مدريد".

وانتقل دياز إلى بورتو في عام 2019 قادمًا من نادي أتلتيكو جونيور في كولومبيا، وفي تلك الفترة كان مدرب صن داونز هو، بيتسو موسيماني، الذي يقود النادي الأهلي حاليًا.