شدد المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على صعوبة لقاء الغد أمام أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على أتلتيك بلباو، مساء الخميس، على ملعب "سان ماميس"، في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات دور الـ16 من مسابقة كأس الملك.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "إنها مباراة مهمة للغاية، كأس ملك إسبانيا بطولة نشعر فيها بالحماس الشديد، نُدرك أن ينتظرنا مباراة صعبة ضد منافس قوي وفي ملعب صعب للغاية مثل سان ماميس".

وواصل: "لقد لعبنا بشكل جيد في المباريات الثلاث السابقة ضدهم، لكنها ستكون مباراة متقاربة للغاية، للفوز في سان ماميس عليك تقديم أفضل ما لديك".

وأضاف: "لن نغير طريقة لعبنا ولا أعتقد أنهم أيضًا سيقومون بتغيير شيء، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا ضدهم مثلهم تمامًا، إنهم يتمتعون بقوة كبيرة، لقد سارت المباريات الثلاث السابقة بشكل جيد بالنسبة لنا، ولكن غدًا ستكون مختلفة لأنها مباراة في كأس ملك إسبانيا".

وعن خياراته في الجهة اليسرى في ظل إصابة ميندي وإيقاف مارسيلو: "هناك خياران: ألابا أو ناتشو، لقد قررت بالفعل، لكنني لن أقول شيئًا، نحن لدينا العديد من الخيارات".

وعن اللاعب الذي سيدفع به في مركز الظهير الأيمن: "كارفاخال متاح ويقدم أداء جيدا، فاسكيز أيضًا جيد في هذا المركز، نحن نفتقد ميندي ومارسيلو، علينا التكيف وأعتقد أننا سنصلح الجانب الدفاعي دون مشاكل".

وبشأن اللاعب الذي سيعتمد عليه في مركز حراسة المرمى: "ما زلت لم أقرر ما إذا كان كورتوا أو لونين، سأقرر غدًا وسنرى".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يُلمح لغياب بنزيما عن مباراة ريال مدريد وبلباو ويؤكد: ليس بسبب باريس سان جيرمان

وتطرق للحديث عن المهاجم الذي سيدفع به في مباراة الغد في ظل الشكوك حول مشاركة بنزيما: "يمكننا التفكير في فريق أكثر اكتمالا، لكن علينا التكيف مع ما لدينا، نحن نمتلك يوفيتش وماريانو، ولكن في الأيام الأخيرة لم نتمكن من الاعتماد عليهما".

وعن فرص جاريث بيل وإيدين هازارد بشأن المشاركة في مباراة الغد: "من الممكن أن يبدآ، إنهمت على ما يُرام وجيدان، وأسينسيو بخير أيضًا، لقد تعافي بشكل جيد للغاية".

وأردف المدرب الإيطالي وقال: "لقد عاد فينيسيوس ورودريجو إلينا أيضًا، وهما يبلغان 20 عامًا من العمر، وليس 60 مثلي، أعتقد أنهما يستطيعان التعافي".

واسترسل: "علينا أيضًا تقييم حالة اللاعبين الذين لعبوا لمنتخباتهم الوطنية، إذا كانوا متعبين فقط، فسيسافرون، وقد يبدوأن المباراة من على مقاعد البدلاء، ولكن قد تكون هناك حاجة إليهم طوال المباراة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن عودة اللاعبين في وقت متأخر من منتخباتهم الوطنية قائلًا: "من الواضح أن هذا الموعد كان غريبًا بعض الشيء، لقد أخذوا منا لاعبين، لكن غدًا سننافس بـ فريقًا يمكنه الفوز، لقد لعبنا في سان ماميس بالدوري الإسباني مع العديد من المُصابين وفزنا، واللاعبون كان لديه الكثير من الالتزام".