ألمح المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، لإمكانية غياب الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، عن مباراة الغد ضد أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يحل ضيفًا على أتلتيك بلباو، مساء الخميس، على ملعب "سان ماميس"، في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات دور الـ16 من مسابقة كأس الملك.

ويُعاني بنزيما من إصابة في الساق اليسرى، والفرنسي حتى الآن لم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية رفقة فريقه.

وقال أنشيلوتي عشية المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بنزيما؟ ما زلنا لا نعرف، لأنه حتى الآن كان قادرًا فقط على القيام بعمل فردي، لديه شعور جيد والآن سيتدرب مع المجموعة".

وأضاف: "بعد المران سوف نتخذ قرارًا، لن نخاطر به إذا كان لديه أي شيء، إذا كان جاهزًا تمامًا سوف يلعب وإذا لم يكن كذلك لن يلعب".

اقرأ أيضًا - كارفاخال: مبابي قد يكون لاعبًا لـ ريال مدريد في الصيف.. وأتمنى مواجهة راموس

وواصل: "قرارنا حول بنزيما واضح، إذا كان يشعر بأنه على ما يرام فسوف يلعب، وإلا فسيبقى في المنزل إذا لم يكن جيدًا مائة بالمائة، فلا فائدة من وضعه في مباراة تتطلب الكثير منا".

وبسؤاله ما إذا كان الأمر يتعلق بمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والتي يتبقى عليها 14 يومًا، أجاب: "نحن لن نجازف، لا نلعب ضدهم في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن إذا كان يوجد خطر من الانتكاس لن نجبره على اللعب".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نفكر في بنزيما فقط وفي حالته، ولا نفكر في مباراة باريس سان جيرمان، إذا لم يلعب غدًا لأنه لن يكون قادرًا على اللعب ليس لأننا نريد الاحتفاظ به".