عبر كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة الأولى له في كأس العالم للأندية ووجوده ضمن قائمة الفريق التي توجهت إلى أبو ظبي بالإمارات أمس الأول الإثنين.

ويستعد الأهلي لاستهلال مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل.

وقال كريم فؤاد في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "اللعب في كأس العالم للأندية مسؤولية كبيرة على عاتقي مع زملائي، والجميع يبذل أقصى ما لديه لتقديم عروض تليق باسم الأهلي وجماهيره في هذه النسخة من البطولة".

طالع أيضًا.. موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو كونفرانس.. وميشيل يانكون: أوروبا تعلم قيمة الشناوي

وأضاف: "لدينا حافز كبير لتحقيق ميدالية في هذه النسخة من البطولة، بغض النظر عن الظروف والغيابات التي تحيط بالفريق خصوصًا أننا جميعًا نمثل اسم النادي الأهلي".

وتابع: "إقامة النسخة الحالية لكأس العالم في الإمارات أمر يزيد من المسؤولية علينا، خصوصًا الدعم الجماهيري الكبير الذي سنجده في الملعب، وهذا يدفعنا إلى بذل كل ما لدينا من مجهود لإسعاد هذه الجماهير العظيمة".

وتحدث عن المراكز التي يشارك فيها مع الفريق قائلًا: "بالتأكيد أنا تحت أمر الجهاز الفني للمشاركة في أي مركز يطلبه مني المدير الفني، لكني أفضل اللعب في مركز الظهير سواء الأيمن أو الأيسر".

واختتم: "أحلم بخوض نهائي كأس العالم للأندية مع الأهلي، خاصةً وأني منذ الصغر أشجعه وأتابع مبارياته في مونديال الأندية، لذلك أسعى لبذل كل جهدي مع زملائي للظهور بصورة جيدة وتحقيق إنجاز جديد يسعد جماهير النادي التي تؤازره في كل مكان".