يواصل النادي الأهلي، مرانه اليوم الأربعاء، في الإمارات، استعداداً لمستهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية والمحدد لها مساء السبت المقبل.

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية مع اللاعبين عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك بسبب وجوده في العزل بغرفته لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية الثانية.

وحرص موسيماني على محاضرة اللاعبين بالفيديو (عبر فيديو كونفرانس) لشرح العديد من النقاط الفنية، وكذلك عرض فيديوهات خططية وأخرى لفريق إف سي مونتيري بطل المكسيك.

ويقود مران اليوم في الملعب سامي قمصان المدرب العام للفريق بسبب إصابة موسيماني بفروس كورونا.

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية بالكرة وبدونها في بداية المران، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

وبعد ذلك خاض اللاعبون جانبًا من التدريبات الجماعية بالكرة، تخللها تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بالمران.

فيما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، فقرات تدريبية متنوعة لرباعي الحراس: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

ثم أدى اللاعبون تقسيمة قوية بطول الملعب خلال المران شارك فيها جميع اللاعبين.

واختتم قمصان فقرات المران بتدريب خاص لجميع اللاعبين على ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وتحدث مدرب حراس النادي الأهلي ميشيل يانكون، عن المشاركة في مونديال الأندية، مؤكداً أن الفريق تأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي عن جدارة واستحقاق بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال إن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين للظهور بشكل مميز والمنافسة؛ من أجل تحقيق إنجاز جديد على الرغم من الظروف التي يعيشها الفريق.

طالع| موسيماني: الأهلي سُيغير التاريخ في مونديال الأندية.. ولا يمكننا الشكوى من الغيابات

وأضاف: " نتعامل مع الأمر الواقع، إفريقيا كلها تعرف قيمة ومكانة الشناوي وأوروبا كذلك، تعودنا على مواجهة الصعاب، ولدينا علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأنا اثق بهم كثيرًا، وظهروا بشكل مميز عندما شاركوا في المباريات".

واختتم يانكون ميشيل تصريحاته، مؤكدا أن مواجهة مونتيري لن تكون سهلة، في ظل قوة الكرة في أمريكا والمكسيك تحديدا، لكن الأهلي قادر على تحقيق إنجاز جديد.