أكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري، إريك أجيري، على أهمية مباراة الأهلي بالنسبة لهم في بداية مشوارهم في بطولة كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات.

ويلتقي الأهلي ومونتيري يوم السبت المقبل، في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان".

اقرأ أيضًا.. أجيري: علينا الفوز على الأهلي قبل التفكير في التتويج بكأس العالم للأندية

الأهلي

وأجرى أجيري مؤتمرًا صحفيًا في الإمارات للحديث عن مباراة الأهلي، وقال: "نركز كثيرًا من أجل مباراتنا الأولى أمام الأهلي وبشكل عام لتقديم أفضل مستوى ممكن في بطولة كأس العالم للأندية".

وأكمل: "شاهدنا بعض المباراة الخاصة بالمنافس في الأيام الماضية، وما زلنا ننتظر انضمام زملائنا الدوليين إلى الفريق لدعمنا قبل أول مباراة".

وأردف: "كانت لدينا بعض المشاكل البدنية وذلك بسبب ضغط المباريات في بطولة الدوري المكسيكي ولكن نحاول التعافي بشكل جيد من أجل الوصول بأفضل مستوى ممكن في مباراة الأهلي".

وعن الضغوط التي يتعرضون لها قبل أول مباراة أمام الأهلي من أجل الفوز: "الضغط أمر طبيعي في كرة القدم وسيكون محفزًا لنا، من أجل إظهار ما لدينا من إمكانيات فنية وما يمكننا تقديمه في كأس العالم للأندية ونحن قادرون على الفوز".

وعن غيابات الأهلي الكثيرة: "نحن نجهز لكل مباراة بنفس الطموح وهو الفوز أينما نكون، علينا أيضًا الانتظار حتى ينضم لنا زملاؤنا من المنتخبات الوطنية ونرى كيف يفكر المدرب".

وأضاف: "علينا أن نكون في حالة تركيز كبير، علينا أن نتحلى بالهدوء لأن تلك المباريات التي تستمر 90 دقيقة أو أكثر تحتاج إلى ذلك، حتى لو كانت هناك غيابات نحن نتوقع أفضل أداء ممكن من المنافس ونريد العمل من هذا المنطق".

وواصل: "تحدثت مع زملائي بشأن تلك البطولة، ورغبتنا في الوصول إلى النهائي بل ورفع الكأس ولكن من المهم التركيز من أجل الفوز على الأهلي في المباراة الأولى، لكن علينا التركيز خطوة بخطوة حتى نصل إلى هدفنا".

واختتم: "مباراة الأهلي ستكون معقدة وهذا سيكون في جميع مباريات كأس العالم للأندية، لذلك أتمنى أن نكون في أفضل مستوى ممكن، ليس علينا التفكير في إصابات المنافس، لكن علينا الاهتمام بأدائنا الفني وتقديم مستوى مرتفع".