لا يزال مجلس إدارة برشلونة واضحًا بشأن موقفه من الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي لم يرغب في المغادرة في المرحلة الأخيرة من سوق الانتقالات.

وترى إدارة النادي الكتالوني أن ديمبلي يجب ألا يلعب بقميص برشلونة مرة أخرى، كل هذا، رغم أنه على فريق تشافي هيرنانديز تأمين مكانه في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، والقتال من أجل الفوز بالدوري الأوروبي.

ومع ذلك، فإن مجلس إدارة برشلونة واضح في أن يظل حازمًا في قرار عدم الاستعانة بديمبلي، لأنه يعتقد بشدة أن اللاعب ليس لديه أي التزام تجاه النادي.

هناك غضب هائل من ديمبلي ووكيله موسى سيسوكو لأنهم يفسرون أنهم كانوا يتباطأون رغم عروض التجديد الجيدة التي تلقوها، وأنهم تجاهلوا أيضًا مقترحات المغادرة في الشتاء لأنهم كانوا يعرفون إمكانية الرحيل مجانًا في الصيف كوكيل حر.

وتفيد صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه من الناحية الإدارية، يصرون على إعطاء الأولوية للاعبين الذين وصلوا إلى سوق الشتاء، مثل فيران توريس وأداما تراوري، وأن ديمبلي لا يحسب.

ومع ذلك، يجب أيضًا التحقق من صحة ذلك من قبل تشافي هيرنانديز كمدرب، وما يحظى بالأولوية في الجهاز الفني هو أن وضع ديمبلي لا يؤثر على الفريق.

وهذا يعني أنه إذا تقرر واتفق على أنه لا يمثل أي شيء، وإذا تم الاتفاق أخيرًا على أنه لا ينبغي طرده، فإن اللاعب لا يشعر بأنه "ضحية"، ويتصرف على هذا النحو في الحياة اليومية للفريق.

هذا في انتظار اجتماع بين الرئيس لابورتا ورافا يوستي ومدير كرة القدم ماتيو أليماني وتشافي هيرنانديز.

كان الرئيس، في ظهوره صباح الثلاثاء واضحًا عند الحديث عن ديمبلي وقال: "تشافي يعمل ويجب أن يفكر في الموسم المقبل، نعتقد أن ديمبلي لديه اتفاق مع ناد آخر، هذا ما ألمح إليه وكيله، سنعمل لصالح النادي".