أكدت تقارير صحفية منذ قليل أن عثمان ديمبلي لاعب فريق برشلونة، لن يغادر النادي الإسباني في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وستنتهي نافذة الانتقالات الشتوية لعام 2022 مساء الإثنين، في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، مع مراعاة فروق التوقيت بين كل دولة وأخرى.

اقرأ أيضًا.. مباشر | اليوم الأخير في سوق الانتقالات الشتوي 2022

وسعى برشلونة إلى التخلص من عثمان ديمبلي في فترة الانتقالات الشتوية، بعدما رفض الفرنسي التوقيع على عقد جديد مع العلم أن عقده الحالي سينتهي في الصيف المقبل.

وارتبط ديمبلي بأكثر من نادِ في الأيام الماضية، مثل باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وتشيلسي، بينما اعترف خوان لابورتا رئيس برشلونة بأنهم يسعون إلى إيجاد أفضل حل لجميع الأطراف.

ولكن الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، ذكر منذ قليل أنه تأكد عدم رحيل عثمان ديمبلي عن برشلونة في ميركاتو شتاء 2022.

وأوضح أن عثمان ديمبلي لم يكن قريبًا بأي شكل من الأشكال من الانتقال إلى صفوف أي فريق خلال يناير.

وأشار إلى أن مانشستر يونايتد لم يكن مهتمًا بضم ديمبلي في فترة الانتقالات الشتوية، بينما لم يفتح تشيلسي أي محادثات مع برشلونة بشأن تلك الصفقة، ولم يكن توتنهام قريبًا من إبرام الصفقة.

كما أفاد أن آرسنال لم يكن لديه اهتمام بصفقة ديمبلي، في حين إنه لا يوجد اتفاق مع باريس سان جيرمان، وهذا كله يعني بقاء ديمبلي مع برشلونة ورحيله مجانًا نهاية الموسم الجاري.