لا يزال موقف الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، غير واضح بشأن مشاركته من عدمها أمام أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يحل ضيفًا على أتلتيك بلباو، مساء الخميس، على ملعب "سان ماميس"، في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات دور الـ16 من مسابقة كأس الملك.

اقرأ أيضًا.. ميندي يغيب عن ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو وشكوك حول لحاقه بصدام باريس سان جيرمان

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بنزيما لم يتواجد في الجلسة الجماعية لريال مدريد اليوم الثلاثاء، حيث استأنف المرينجي تدريباته في صالة الألعاب الرياضية (الجيم).

وأوضحت الصحيفة أن بنزيما استمر في أعمال التعافي من إصابته لذا تواجد في صالة الألعاب الرياضية.

وقالت الصحيفة إن تواجد بنزيما في مباراة الخميس لا يزال موضع شك، لذا سيخضع غدًا الأربعاء لفحص طبي، لتحديد موقفه قبل السفر إلى بلباو صباح الخميس.

الفرنسي عانى من إصابة في الساق اليسرى وخضع لتصوير بالرنين المغناطيسي الخميس الماضي، وتبين أنه لا يُعاني من أي إصابة قوية في أوتار الركبة، حيث يُعاني فقط من التهاب في هذه المنطقة؛ ولكن لا ريال مدريد ولا كارلو أنشيلوتي يريدان المخاطرة به بسبب صدام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، والذي يتبقى عليه 15 يومًا فقط.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، سوف تُقام على ملعب "حديقة الأمراء" يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

كريم بنزيما