تعرض الدولي الفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير ريال مدريد، لإصابة في تدريبات النادي الملكي، وتأكد غيابه عن مباراة الخميس أمام أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يلتقي مع أتلتيك بلباو في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، يوم الخميس 3 فبراير، في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب "سان ماميس".

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ميندي لم يشارك في التدريبات حيث يشعر الظهير الأيسر بعدم الارتياح في عضلة المقرّب (بالورك).

اقرأ أيضًا.. بنزيما يقدم وعدًا لجماهير ريال مدريد: سنقاتل للفوز بالألقاب

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المؤكد أن ميندي لن يتواجد في مباراة الخميس ضد بلباو، حيث سيكون بحاجة لمزيد من الوقت من أجل التعافي من إصابته.

وقالت الصحيفة إن هدف ميندي هو التعافي من أجل اللحاق بمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مباراة الذهاب سوف تُقام على ملعب "حديقة الأمراء" يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

بينما تلعب مباراة الإياب في معقل النادي الملكي بـ"سانتياجو برنابيو"، يوم الثلاثاء 8 مارس 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.