أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك عن عدم رضاه من أداء لاعبي فريقه وخسارتهم أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ببطولة كأس الرابطة المصرية.

وانتهى مشوار الزمالك في كأس الرابطة بالموسم الحالي، إثر تذيله ترتيب المجموعة الثالثة وخسارته في المباراة الأخيرة بهدف وحيد من طلائع الجيش.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "غير راضٍ عن الأداء والنتيجة، لم نلعب بشكل جيد في البطولة سوى في مباراة وحيدة، وهي كانت فرصة كبيرة للبدلاء والناشئين ولكن سنبني خلال الفترة المقبلة على حققناه".

طالع أيضًا.. تعرف على الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي كأس الرابطة

وأضاف: "لاعبون كثر لم يقدموا المستوى الفني المطلوب منهم رغم أن هذه البطولة كانت فرصتهم الحقيقية، وهناك فريق كامل ليس معنا الآن لكنه سيرجع، وأنا تعرفت على إمكانيات جميع اللاعبين وتعلمت كيف سأستفيد من كل فرد فيهم خلال الفترة المقبلة ومن سأحتاجه من بينهم".

وعندما سئل مدرب الزمالك عن تطبيق غرامة مالية على اللاعبين، أجاب: "الخصومات في يد رئيس النادي، وإذا هو قرر فرض هذا القرار فليس لدي أي تعليق عليه".

وأردف: "كان يتحتم على اللاعبين أن يستغلوا الفرصة لكن لم يحدث، وأنا لدي لاعبين كثر سيعودون بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم بالإضافة لطارق حامد المصاب، وهؤلاء هم القوام الأساسي للفريق".

واختتم: "يجب أن أعد معسكرًا للفريق قبل المباريات الرسمية لكي نجمع اللاعبين الغائبين مع الذي شاركوا معنا في بطولة كأس الرابطة".