قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يسعى إلى تحقيق إنجاز كبير خلال مشاركته السابعة في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات، خاصة أنها بطولة كبيرة تضم 7 أندية تمثل قارات العالم، وهو ما يجعلها تحظى باهتمام ومتابعة غير عادية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره مونتيري المكسيكي، يوم السبت المُقبل، في أولى مواجهات المارد الأحمر بمونديال الأندية.

وأوضح الشحات في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه على الصعيد الشخصي يتطلع إلى الظهور بشكل مميز، في مشاركته الثالثة بالبطولة والثانية له مع الأهلي، لافتا إلى أن البطولة ستكون صعبة للغاية.

طالع أيضا.. إصابتان كورونا في بعثة الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وأشار إلى أن الأهلي هدفه اللعب على تحقيق البطولة أو تحقيق إنجاز كبير بعدما حصد الميدالية البرونزية مرتين آخرها العام الماضي، لافتا إلى أن التحديات صعبة للغاية على الجميع، الذين يتطلعون أن يكونوا على قدر المسئولية وأن ينجح الفريق في إسعاد الجماهير.

واختتم تصريحاته مؤكدا أن جمهور الأهلي في الإمارات سيكون له دور كبير في مؤازرة الفريق ومساندته خلال المباريات، مشيرا إلى أن اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى ما لديهم من أجل الظهور بأفضل صورة تسعد جماهير النادي.

يذكر أن، الأهلي استطاع في الموسم الماضي أن يحصل على المركز الثالث في مونديال الأندية الذي أقيم بالدوحة، بعد الفوز على بالميراس بطل أمريكا الجنوبية بركلات الجزاء الترجيحية.