أكد محمد هاني، لاعب الأهلي أن الفريق جاهز للمشاركة في كأس العالم للأندية، بالرغم من الظروف الصعبة والغيابات العديدة المتواجدة في صفوفه.

ويشارك الأهلي كأس العالم للأندية 2021، التي ستقام في الإمارات بدءًا من يوم 3 فبراير 2022 وحتى 12 من الشهر ذاته.

وقال محمد هاني في تصريحاته لموقع الأهلي الرسمي: "أي لاعب يرتدي قميص الفريق يكون على قدر المسئولية، وبطولة كأس الرابطة كشفت عن روح قتالية وعزيمة للاعبين الشباب، وهذا ما يميز النادي الأهلي".

طالع أيضًا.. عدلي القيعي: موسيماني لا يعلم أسلوب الأهلي.. ولن نكون "لبانة" في فم الإعلام

وأضاف: "لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، ومصلحة الفريق فوق كل اعتبار، والكل يسعى لأن يكون جديرا بتمثيل النادي الأهلي في أكبر بطولة للأندية في العالم، وكل اللاعبين على قدر المسئولية لتعويض أي غيابات، خاصة أن المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة تشهد ظروفا مغايرة عن نسخة العام الماضي".

ويستعد الأهلي لملاقاة مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل في بداية مشواره ببطولة كأس العالم للأندية.

وأردف: "مع كل بطولة نكتسب خبرات عديدة، ووجود عناصر جديدة تكتسب الروح والخبرات من الجيل السابق، وهو ما يحدث باستمرار، وبشكل شخصي أعتبر ارتدائي شارة قيادة الفريق في مباريات بطولة كأس الرابطة شرف كبير وحلم من أحلامي منذ الصغر".

وأشار إلى أن بطولة كأس العالم للأندية تمثل حلما لكل لاعب وهي فرصة للاجتهاد وإظهار القدرات، خاصة أنها بطولة كبيرة يسعى الأهلي إلى الظهور خلالها بأفضل ما يمكن، وهي تضم العديد من الأندية القوية عالميا، وهو ما يجعل جميع المواجهات صعبة.

واختتم هاني تصريحاته بتوجيه رسالة إلى جمهور الأهلي طالبهم فيها بالاستمرار في دعم الفريق، وأن يكونوا في ظهره دائما مؤكدا أن اللاعبين لن يبخلوا بنقطة عرق من أجل تشريف النادي وإسعاد جماهيره.