انهارت صفقة انتقال لاعب فريق فولهام فابيو كارفاليو إلى صفوف فريق ليفربول، في آخر لحظات موسم الانتقالات الشتوي لهذا العام.

وكانت نافذة الانتقالات الشتوية لعام 2022 قد انتهت منذ قليل في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا.

ودخل ليفربول في مفاوضات جادة مع فولهام، على مدار الأيام القليلة الماضية، لحسم صفقة فابيو كارفاليو.

وأشارت تقارير صحفية مختلفة إلى أن الناديين قد توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال كارفاليو إلى ليفربول، مقابل رسوم مالية قد تصل إلى 10 ملايين يورو.

ووفقًا لاتفاق الناديين، فإن كارفاليو سيقضي الفترة المتبقية من الموسم الحالي على سبيل الإعارة في صفوف فولهام، قبل انضمامه إلى كتيبة يورجن كلوب.

وخضع اللاعب الإنجليزي للفحص الطبي واجتازه بنجاح، وبات قريبًا للغاية من الانتقال إلى الريدز.

ورغم ذلك، فإن الصفقة قد انهارت بسبب فشل ليفربول في إرسال الأوراق الخاصة بها إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت المناسب.

وتنص قواعد الرابطة على ضرورة إرسال الأندية الأوراق الخاصة بصفقة قبل الموعد النهائي لانتهاء موسم الانتقالات، وبعد ذلك تستطيع الحصول على مد خاص لمدة ساعتين لاستكمال باقي الأمور الإدارية.

وحسب شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، فإن ليفربول لم يفعل ذلك ولا توجد أي أوراق تخص صفقة فابيو كارفاليو في رابطة الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، مما يعني عدم إمكانية اتمامها.

ومن جانبه، ذكر الصحفي الشهير فابريزيو رومانو أن ليفربول وفولهام سيحاولان التوصل إلى حل بشأن صفقة صيفية.

وكان ليفربول يأمل حسم صفقة كارفاليو الآن بدلًا من الانتظار إلى الصيف القادم حيث سينتهي العقد الحالي للاعب، ومن ثم سيواجه منافسة شرسة من عدة أندية.