تقدم نادي إيفرتون بطلب إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل مد فترة الانتقالات الشتوية لصالحه، في سبيل اتمام صفقة ديلي آلي.

وكان إيفرتون قد توصل إلى اتفاق مع توتنهام، أمس، بشأن الحصول على خدمات اللاعب ديلي آلي في آخر أيام موسم الانتقالات الشتوي لهذا العام.

ولكن انتهت منذ قليل مراسم الميركاتو الشتوي في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، دون الإعلان الرسمي عن صفقة ديلي آلي حتى الآن.

ورغم ذلك، فإن صحيفة "تليجراف" الإنجليزية ذكرت أن إيفرتون ما زال قادرًا على إبرام صفقة ديلي آلي بنجاح حتى بعد انتهاء موسم الانتقالات الشتوي.

وأوضحت أن إيفرتون تقدم بطلب إلى رابطة الدوري الإنجليزي من أجل مد فترة الانتقالات لحين الانتهاء بشكل رسمي من صفقة ديلي آلي، خاصة أن إدارة التوفيز استوفت بالفعل شروط المد.

وحسب الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، فإنه يتعين على أي نادِ يريد مد فترة الانتقالات لصالحه، أن يتقدم بورقة الصفقة إلى الرابطة ثم يحصل على الموافقة.

وأفادت "تليجراف" أن هذا ما حدث مع إيفرتون بالفعل، حيث قدم النادي ورقة صفقة ديلي آلي إلى رابطة الدوري الإنجليزي، ومن ثم يستطيع النادي الآن إنهاء التفاصيل الإدارية المطلوبة في غضون ساعتين.