كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن مفاجأة من العيار الثقيل قد حدثت بعد انتهاء مباراة مصر والمغرب في دور الثمانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 يوم أمس الأحد.

ولعبت مصر والمغرب على ملعب "أحمدو أهيدجو" وفاز منتخب الفراعنة على أسود الأطلسي بعد نهاية الوقت الإضافي بنتيجة 2-1.

خلال المباراة كانت هناك مشادات قوية ومشاجرة بين اللاعبين بسبب تدخل قوي بين مصطفى محمد وأشرف حكيمي وانتهى بإنذار كل منهما من حكم المباراة السنغالي، ماجيتي نداي.

ولكن كانت هناك مشادات أخرى بالقرب من غرف خلع الملابس وهو ما انتشر بعد نهاية المباراة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال بعض مقاطع الفيديو ولم يكن هناك سبب معلوم.

اقرأ أيضًا | صحف المغرب عن الهزيمة أمام مصر: الفراعنة حنطونا.. جاؤوا بـ محمد صلاح وتركنا زياش!

وأفادت الصحيفة الشهيرة من خلال الصحفي هيرفي بينو، عبر "تويتر" أن الأزمة بدأت عندما قام الحارس الرابع لمنتخب مصر بصفع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، على وجهه ولكنه لم يكن يعلم بهويته، حيث كان يدافع عن مدرب منتخب مصر المساعد، ثم بدأت الفوضى في نفق الملعب وتطلب الأمر قيام 3 أشخاص بفصله عن لقجع قبل الدخول في نوبة من البكاء.

لم تذكر صحيفة ليكيب هوية مدرب منتخب مصر الذي كان في المشاجرة ولكن الحارس الرابع في الفراعنة هو محمود جاد، خاصة وأن محمد صبحي قد شارك في مباراة المغرب بعد إصابة محمد أبو جبل، ويعد هو الحارس الثالث.

طالع | محمد أبو جبل يكشف موقفه من مباراة مصر والكاميرون في أمم إفريقيا

ولكن أكدت الصحيفة أنه كانت هناك ألفاظ خادشة وجهت من قبل جاد إلى لقجع، وقام وائل جمعة مدير منتخب مصر بالتدخل على الفور وتقديم اعتذار فوري لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم لأنه يعلم مدى تأثيره في كرة القدم الإفريقية وأن ما حدث لن يمر مرور الكرام.