أكد جيرارد بيكيه قائد ومدافع برشلونة الإسباني، أنه يتفهم وضع زميله الفرنسي عثمان ديمبلي، كما يتفهم موقف ناديه من اللاعب.

ولم يصل ديمبلي لاتفاق لتجديد عقده مع برشلونة لمطالبته بأجر مرتفع، ليفتح النادي الباب أمام رحيله، موضحًا ذلك بصورة رسمية لوسائل الإعلام، حيث ينتهي عقد الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

أثناء بث مباشر على "Twitch" مع "إيباي"، ألقى جيرارد بيكيه كلمة عن موقف عثمان ديمبلي وعدم تمديد عقده، وقال: "أفهم كلا الطرفين".

وأضاف: "نحن في مفاوضات تنطوي على الكثير من المال، والجميع أحرار في الدفاع عن مصالحهم، أنا أتفهم مكانة النادي ومكانة اللاعب، وعلينا أن نجد الحل الأفضل للجميع".

وحول رحيل ديمبلي المحتمل أو على الشائعات خاصة مع الأنباء التي تشير إلى توصل الفرنسي لاتفاق شفهي مع نادي باريس سان جيرمان، يدعي مدافع برشلونة أنه ليس لديه فكرة عما يجري.

وأفاد بيكيه: "قبل أن أبدأ (البث المباشر)، كنت أقرأ عما قد يحدث لكني لا أريد أن أخوض في الأمر، سألناه عدة مرات (ديمبلي) لكنه لم يوضح، إنه ينتظر ليرى".

فيما يتعلق بالسوق بشكل عام، علّق بيكيه قائلًا: "سنرى، هناك شائعات بأنه قد يكون هناك المزيد من العمليات، وسوف نتكيف مع كل ما هو قادم".

وأتم: "لقد وصل الزملاء الذين يمكنهم المساعدة كثيرًا، أعتقد أننا سنكون قادرين على المنافسة".