يتحرك الفرنسي عثمان ديبملي بعيدًا عن برشلونة، في الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات الشتوي بيناير الجاري، وفقًا لآخر التقارير الصحفية الواردة.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وأعلن النادي أنه يفتح باب الرحيل أمام الجناح الفرنسي لرفضه الاستجابة لشروط تجديد العقد وعدم الالتزام.

ووفقًا لـ"Foot mercato" مسلسل عثمان ديمبلي ليس ببعيد عن الوصول إلى خاتمة نهاية فترة الانتقالات الشتوية.

وضع لا يطاق أدى إلى تشديد النغمة بين الأطراف المختلفة، بينما هدأ الوضع إلى حد ما في الأيام الأخيرة والتقت الأطراف المختلفة في برشلونة لمحاولة إيجاد حل، لم يؤد أي شيء إلى تقدم ملموس وكل يوم يمر يجعل عثمان ديمبلي بعيدًا قليلاً عن كامب نو.

وإذا كان تشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد ونيوكاسل في السباق لعدة أسابيع، يبدو أن باريس سان جيرمان هو من سيحسم صفقة ديمبلي.

ووفقًا للتقرير، فإن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، الذي يقدر بشكل خاص ملف اللاعب منذ أن كان يلعب مع رين، قد أخذ مبادرة لإجراء المناقشات.

ومن الواضح أنه بعد العديد من المحادثات البناءة، حصل باريس سان جيرمان على اتفاق شفهي مع ديمبلي اللاعب الدولي البالغ من العمر 24 عامًا.

اقرأ أيضًا..  دييجو كوستا معروض على برشلونة

باستثناء حدوث تحول لا يُصدق، سيكون مستقبل عثمان ديمبلي في باريس، إذا تمت المحادثات بشكل صحيح للنهاية، فإن باريس سان جيرمان سيحقق نجاحًا كبيرًا في سوق الانتقالات ويضم مجددًا لاعبًا من برشلونة، منذ انتقال نيمار ووصول ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر.

باريس سان جيرمان كان يريد تجديد خط هجومه لبعض الوقت، بوجود نيمار (29 عامًا)، ليونيل ميسي (34 عامًا) أو أنخيل دي ماريا (33 عامًا)، لم يكن لديهم لاعب شاب من عيار ديمبلي. 

يبقى أن نرى ما سيفكر فيه برشلونة، لأنه من جانبه، ستكون هذه إشارة كارثية جديدة ترسل إلى مشجعيه، قبل يوم واحد من نهاية فترة الانتقالات، ومن الصعب معرفة ما إذا كان من الممكن إبرام اتفاق بحلول 31 يناير أو ما إذا كان اللاعب سيغادر في نهاية عقده في 30 يونيو.

لكن وفقًا للتقرير فإن نادي العاصمة مشغول بمحاولة التوصل إلى اتفاق مع برشلونة هذا الشتاء.