أشاد هيثم فاروق، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، بانتصار منتخبنا الوطني على المغرب، وأثنى على قائد الفراعنة محمد صلاح، كما حذر رجال المدرب كارلوس كيروش من ملاقاة الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا 2021.

وانتصر منتخب مصر على شقيقه منتخب المغرب، وحول تأخره بخسارة بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب "أحمدو أهيجدو"، بربع نهائي أمم إفريقيا.

شاهد أهداف مباراة مصر والمغرب في كأس أمم إفريقيا

محمد صلاح شارك في المباراة لـ120 دقيقة، وسجّل هدف التعادل، وصنع هدف الفوز القاتل الذي سجله جناح أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، وكتب فاروق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "برغم الإصابات والتأخر في النتيجة، منتخب مصر في المربع الذهبي".

وأضاف: "محمد صلاح دائمًا في الموعد، تحية كبيرة لرجال مصر، المحترفون صنعوا الفارق، آمل أن يأخذوا حقهم، و(هارد لك) لمنتخب المغرب".

اقرأ أيضًا - الصحف العالمية: الفرعون صلاح يحكم المغرب.. دراما في حراسة المرمى ومصر إلى نصف النهائي

وأشار: "مصر عندما نظمت الكان 2019 كان من أجل تجميع القارة الافريقية، أولًا ثم المنافسة على اللقب، قطر نظمت كأس العرب 2021 من أجل تجميع العرب أولًا ثم المنافسة على اللقب".

وأتم: "ولكن الكاميرون تنظم الكان 2021 من أجل الفوز بالبطولة أولًا وثانيًا وثالثًا، ومن هنا تأتي صعوبة الدور المقبل".

مصر بعد الفوز على المغرب تواجه في نصف نهائي أمم إفريقيا، نظيره منتخب الكاميرون، يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.