يرى جون ألدريدج أسطورة ليفربول أن النادي الإنجليزي عليه تأمين استمرار محمد صلاح، حتى لا يلقى مصير بول بوجبا في مانشستر يونايتد الآن.

بول بوجبا ينتهي عقده في الصيف المقبل مع مانشستر يونايتد، وحتى الآن يفشل النادي في تجديد عقده، وهو ما لا يريد ألدريدج أن يصل له محمد صلاح والذي لديه عقد حتى صيف 2023.

طالع أيضًا.. صحيفة كتالونية: برشلونة يترقب موقف محمد صلاح مع ليفربول

وقال ألدريدج في تصريحات نقلها موقع "تريبل فوتبول" البريطاني: "سأكون مندهشًا للغاية إذا سمحوا للمفاوضات بالاستمرار لفترة طويلة حتى الصيف، أعتقد أن الأمر لابد وأن يحسم قبل ذلك".

وأضاف: "إذا استمر الأمر إلى العام المقبل، ستكون مثل لعبة البوكر، وهذا ما يحدث الآن مع بول بوجبا، الذي سيخسره مانشستر يونايتد ومعرض لذلك أكثر من إمكانية التجديد له".

وأكمل: "لا نريد أن يستمر هذا، علينا أن نحل الأمر سريعًا، وأن يقدم ليفربول عقدًا لمدة 4 سنوات لـ محمد صلاح، سيصل إلى 34 عامًا، ولكنه سيظل لاعبًا ممتازًا".

وشدد: "أنظر إلى كريستيانو رونالدو، سنه 36 عاما، وعلى الرغم من ذلك، لايزال جيدًا للغاية، نفس الشيء مع ميسي، هؤلاء هم النجوم الكبار".

واختتم: "الأمر قد يكون مُكلفًا على ليفربول، لكن نحن نتحدث عن نادٍ ضخم وكبير، لابد وأن يظهر أسنانه للجميع ويريهم كم هو قوة اقتصادية كبرى، رغم أننا لا نمتلك ما تمتلكه الأندية من الناحية المالية، ولكن يجب أن نكون قادرين على إحداث الكثير من الضرر مثلهم".