زعمت صحيفة "El Nacional" الكتالونية أن نادي برشلونة يترقب موقف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، في الفترة الحالية وقبل انتهاء الموسم وبداية سوق الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وبالتالي، قد يجبر النادي الإنجليزي على بيعه حال عدم التوصل لاتفاق مع الفرعون المصري على التمديد في الصيف المقبل.

سيرغب ليفربول في الاستفادة المادية ببيع محمد صلاح في الصيف القادم بدلًا من الرحيل المجاني في يونيو من العام المقبل.

اقرأ أيضًا.. حارس المغرب السابق: كيروش سيلعب بخطة إيران ويعتمد على محمد صلاح

خوان لابورتا

وتشير الصحيفة أن نادي برشلونة يضع محمد صلاح ضمن أهدافه الصيفية، خاصة في حالة فشل صفقة التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند.

ينظر رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، إلى محمد صلاح كبديل مناسب جدًا للأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في الصيفي الماضي.

وأفادت الصحيفة أن محمد صلاح هو اللاعب الحالي في الوقت الحالي الذي يشبه ميسي، ويتألق مع ليفربول منذ انتقاله إلى قلعة "أنفيلد" في صيف عام 2017.

وبحسب التقرير، يشعر محمد صلاح بخيبة أمل كبيرة من إدارة ليفربول بسبب عرض التجديد غير المناسب حيث يطلب اللاعب المصري الحصول على راتب أسبوعي قيمته 400 ألف جنيه إسترليني وهو ما يرفضه النادي الإنجليزي.

لويس دياز

وبالتالي، يراقب برشلونة الموقف لمحاولة الانقضاض على اللاعب الذي سيكون إضافة كبيرة لكتيبة المدرب، تشافي هيرنانديز، ويقود البلاوجرانا للعودة إلى المسار الصحيح.

الجدير بالذكر أن ليفربول يقترب هو الآخر من الإعلان عن صفقة جديدة في مركز الجناح الأيسر والأيمن وهو لاعب بورتو ومنتخب كولومبيا، لويس دياز، بقيمة 55 مليون يورو وربما يكون البديل الأقرب إذا رحل، محمد صلاح.